• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سياسية ريال مدريد في التعاقدات … تستحق الإشادة من الجميع

هاي كورة _ يومًا بعد آخر يتأكد الجميع من مدى براعة إدارة ريال مدريد في تسيير أمور التعاقدات خلال السنوات الأخيرة بعكس ما كان عليه من قبل.

نعم الريال في الماضي وتحديدًا مع الرئيس فلورنتينو بيريز كانت لديه رؤية أخرى، فكان هدفه الرئيسي هو تكوين مجرة النجوم ودفع الملايين لأفضل اللاعبين في العالم من أجل ضمان وصولهم للنادي الملكي.

هذه الرؤية ضمنت للميرنجي النجاح في بعض السنوات على المدى القصير، ولكن الاستمرارية غابت على المدى الطويل، ولكن اليوم يؤكد بيريز للجميع بأنه قد تعلم من أخطاء الماضي، فمن المستحيل أن ترى ريال مدريد يدفع مثلاً 150 مليون يورو للتعاقد مع لاعب متقدم في العمر مثل إدين هازارد، وهو الخطأ الذي قام به قبل سنوات قليلة من الآن، ولكنه في المقابل مستعد لدفع نفس الرقم أو أقل منه قليلاً في لاعب شاب مثل جود بيلينغهام.

صفقات عديدة قام بها الريال في السنوات القليلة الماضية تثبت مدى تطور عقلية إدارة النادي فيما يخص سياسة التعاقدات، والحديث عن لاعبين شباب أصحاب شخصية قوية ولديهم القدرة على تقديم الإضافة في الوقت الحاضر مع ضمان مستقبل مشرق في نفس التوقيت للفريق، مثل فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس، إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني، فيدي فالفيردي، إيدير ميليتاو، إندريك، والدور قادم على بيلينغهام بدوره.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024