• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مؤتمر لابورتا ما بين إدانة برشلونة وغياب الأدلة

هاي كورة – أقام لابورتا مؤتمر صحفي للرد على الاتهامات التي وجهت لبرشلونة بشأن رشوة نيجريرا حيث أكد على نزاهة موقف النادي الكتالوني ، معللًا أن دفع الملايين السبع كان لأبن نيجريرا ، الذي لا يملك أي سلطات لتغيير نتائج المباريات .

بالنظر لتصريح لابورتا هذا ، فأنه يعني أن ابن نيجريرا كان المسؤول الأول عن منح برشلونة التقارير عن الحكام ، لذا فلما صرح نيجريرا لمصلحة الضرائب أن برشلونة طلب تلك التقارير من أجل ضمان الحياد التحكيمي؟ .

هل ابن نيجريرا مسؤول عن الحياد التحكيمي ؟ علل لابورتا الأمر بأنه لم يطلب من نيجريرا يومًا أن يمنحه تقارير لأجل الحياد وبأن تعامله كان مع الأبن ، مؤكدًا أن نيجريرا هو الذي صرح بذلك لكن برشلونة لم يطلب منه هذا الأمر .

خلاصة تلك النقطة تتركز في أنه لإثبات التهمة على برشلونة لابد من وجود تسجيل صوتي يؤكد على حصول النادي على استفادة مقابل المدفوعات التي قام بها لأنه حتى الآن لا توجد أدلة على ذلك ، بالرغم من الشكوك المثارة بشأن تورط النادي الكتالوني مع نيجريرا ، وهو ما وضح في العديد من تصريحات لابورتا ، خاصة المرتبطة بتلف الوثائق والأقراص المنوطة بالمدفوعات بسبب التقادم .. فماذا ستحمل الأيام المقبلة في قضية نيجريرا وعلما ستنتهي ؟!.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024