• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تين هاغ يحقق أعلى نسبة فوز مع مانشستر يونايتد بعد حقبة السير فيرغسون

لا تزال التي حققها المدرب الهولندي اريك تين هاغ مع مانشستر يونايتد تبشر بريمونتادا للفريق و تصنفه كأفضل مدرب له منذ اعتزال السير اليكس فيرغسون قبل عشرة اعوام .

و خاض تين هاغ الخميس المنصرم مباراته رقم 50 على راس الجهاز الفني لليونايتد في مختلف المسابقات عندما واجه اشبيلية في مسابقة الدوري الاوروبي .

و يمتلك تين هاغ اعلى نسبة فوز بين بقية المدربين الذي جاؤوا بعد السير فيرغسون خلال المباريات الخمسين الاولى لهم مع الفريق و بلغت 70 % بعدما حقق 30 فوزا و سبعة تعادلات و ثماني هزائم .

و ساهمت هذه النتائج في استعادة محبي الفريق امل عودته لمنصات التتويج الكبيرة بعدما توج بطلا لكاس الرابطة و بلغ الدور قبل النهائي لمسابقة كاس الاتحاد كما اقترب من التاهل لدوري ابطال اوروبا فضلا عن استمراره في مسابقة الدوري الاوروبي.

 ولولا بعض الهزائم غير المتوقعة التي مني بها اليونايتد خاصة ضد جاره مانشستر سيتي و ضد غريمه ليفربول لكان له ترتيبا افضل في الدوري الانجليزي الممتاز .

و يتفوق تين هاغ بهذه النسبة في الفوز على البرتغالي خومسيه مورينو الذي حقق 60 % ، و على مواطنه لويس فان غال الذي حقق 54 % ، و على دافيد مويز الذي حقق 52 % ثم على النرويجي شولسكاير الذي حقق 50 %.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024