• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مخطط برشلونة للموسم المقبل

هاي كورة – تعتمد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في برشلونة بشكل واضح على موقف النادي من قوانين اللعب المالي النظيف حيث يجب تخفيض كتلة الرواتب بـ 200 مليون يورو كخطوة أولى.

وبالنظر لمخطط برشلونة ، فسنجد أنه يحمل العديد من الجوانب ، الجانب الأول يقوم على وجود لاعبين يمكن الاستفادة من بيعهم ككيسيه ، رافينيا ، جارسيا ، فاتي وفيران توريس .

الجانب الثاني يرتبط بتسجيل عقود اللاعبين والتجديدات حيث يعد تسجيل عقدي اراواخو وجافي أولوية قصوى مع ضرورة التجديد لبالدي وبينيا .

على جانب آخر فأن التعاقدات ستعتمد على الخيارات الأفضل بالنسبة للجانب المادي حيث تعد صفقتي جوندوجان واينجيو مارتينيز هما الأبرز كما يظهر ميسي في أعلى القائمة لكن لابد من أن تكون صفقته مجانية براتب تحدده الليجا للتعاقد معه.

وفي جانب الإعارات فأن الزلزولي هو الأقرب للعودة مع عدم استبعاد خيار بيعه حال تلقي عرض ضخم أما ديست ، اومتيتي ، نيكو ولونجليه فأن فرص بيعهم هي الأقرب.

بالنهاية فأنه في حال كانت هناك تدعيمات أخرى يحتاجها برشلونة مع عدم قدرته المادية على ذلك ، فأنه سيعتمد على اللامسيا كما هو الحال بالنسبة ليامال ، كاسادو ، الاركون وجاريدو ، لتكتمل بذلك مخططات البلوجرانا للموسم المقبل.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024