• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يجب ان يدفع للقاضي الذي سيحكم في قضية فساد نجريرا مع برشلونة

هاي كورة : في هذا اليوم تناقلت وسائل الاعلام الاسبانيه خبرا لم يجد ذلك الوهج الاعلامي الكبير ومر مرور الكرام … كان على لسان رئيس برشلونه السابق السيد جوسيب ماريا بارتميو او بشكل ادق محامي بارتميو هو من تحدث على لسان موكله قائلا ” ريال مدريد لا يجب ان يتواجد في المحكمة كادعاء خاص لان الريال غير متضرر من الاحداث وتواجد المندوب الخاص من الليغا يكفي امام القاضي ” هو يقصد بأنه لا يجب ان يتواجد اي شخص من طرف الريال اثناء فتح القضيه في المحكمة من القاضي الاسباني مع المدعي العام لان الريال غير متضرر ولا يجب عليه ان يخشى من تعامل القاضي مع القضيه … هذا ما يقوله بارتميو …!

اتى الرد على السيد بارتميو من احد اعلاميين بشكل لاذع وساخر حيث قال ” ريال مدريد لا يجب ان يأتي فقط بل يجب عليه ان يدفع اموال للقاضي …! والسبب في دفع الاموال هو لكي يضمن حياد القاضي في الحكم القادم على نجريرا وبرشلونة ”

هذا الرد تم تداوله بشكل كبير وهو رد ساخر لما صرح به المسؤلين في برشلونه قبل اسبوعين عندما فسرو سبب الدفع للحكام هو لضمان حيادية التحكيم ونزاهته وليس لمحابات برشلونه …! بالفعل هذا ما تم اعلانه رسميا عن سبب دفع الاموال خلال ثمانيه عشر عاما لنائب رئيس لجنة الحكام … بالتالي بنفس المنطق ونفس العقليه يجب على الريال ان يدفع للقاضي لكي يكون الحكم نزيه .

بين ذالك التصريح وهذا الرد لا يزال الجدل مستمرا وسط اسبانيا ولربما الايام القليله القادمه ستشهد منعطفات كبيره وخطيره في تلك القضيه التي اصبحت رأي اوروبي وعالمي كون الشركات الراعيه تريد المزيد من التفسيرات لضمان نزاهت البطوله .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024