• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فصل جديد من فصول قضية رشوة برشلونة لنيجريرا

هاي كورة – كشفت صحيفة السبورت الكتالونية عن فصل جديد في قضية رشوة برشلونة لنجريرا حيث أشارت إلى وجود احتمالية ، أسفرت عنها التحقيقات الحالية بأن الأموال التي خرجت من النادي قد عادت إليه ولم تمنح للحكام .

الاحتمالية تقوم على أن ما تم دفعه من قبل برشلونة من عام 2016 حتى 2018 ، لم يصل منه أي يورو للحكام وبأن 28 % من قيمة تلك المدفوعات قد عادت لبعض مدراء النادي بطريقة سرية ومنها القائمين على مجموعة Prensa Ibérica.

ما يمنح تلك الاحتمالية القوة هو الدور الذي لعبه كوندريرس ، أحد المديرين السابقين في برشلونة حيث كان يمثل حلقة الوصل بين النادي ونيجريرا في نقطة المدفوعات لكن الغريب أن الأموال التي خرجت من برشلونة قد تم تقسيمها بين كوندريرس ونائب رئيس لجنة الحكام السابق ووجهة ثالثة تمت لمديري النادي السابقين بصلة.

هذا وسيكون من الطبيعي أن تتوقف الأموال بعد انتهاء دور نيجريرا في منصبه لأن سبب خروجها قد انتهى لذا فقد انتهت العملية عام 2018 ،لكن تبقى نقطة أشارت إليها الصحيفة قد تفند تلك الاحتمالية وهي أن نيجريرا لا يصلح أن يكون حلقة وصل في مثل تلك العملية التي ستضع برشلونة في مأزق بمواجهة تهمة الفساد الرياضي فضلًا عن خطر الاستبعاد من المنافسات الأوروبية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024