• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صحيفة كتالونية تستفتي البلوغرانا في عدد من قضايا تهم نادي برشلونة

نظمت صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من نادي برشلونة سبر اراء   لمعرفة اراء و مواقف محبي النادي الكاتالوني في عدة قضايا مصيرية تهم الفريق في المرحلة القادمة .

و من شان مواقف محبي النادي المؤيدة لقرارات ادارة الرئيس خوان لابورتا ان تعزز من مصداقيتها و تدعمها معنويا.

و ايد البلوغرانا بقوة عودة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي للنادي بعد عامين من رحيله و انتقاله الى باريس سان جيرمان حيث صوت 57 % لصالح عودته مقابل 43 % يعارضون تقمصه الوان الفريق مجددا و لو ان مباراة الاياب من الدور النصف النهائي لمسابقة كاس الملك ضد ريال مدريد عرفت استفتاء حقيقيا في هذا الموضوع حيث عرفت نتائجه فوز كاسح لنعم لعودة ميسي.

و برأي 56 % من محبي برشلونة فان المهاجم انسو فاتي لن يتم بيعه خلال الميركاتو الصيفي بعدما عجز عن الفوز بالرسمية خلال الموسم الحالي  و سيحصل على فرصة ثانية من قبل المدرب تشافي ، مقابل 44 % يرون ان الادارة قد تقدم على تحويله و لو على سبيل الاعارة لتفادي استمراره على دكة الاحتياط فترة اطول تؤثر سلبا على معنوياته.

و رغم عجز المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن تقديم الاضافة للفريق في الاختبارات القوية إلا انه بنظر محبي برشلونة يعتبر افضل صفقة تمت في الميركاتو الصيفي بنسبة 49 % تليها صفقة المدافع اندرياس كريستنسن بنسبة 37 % و هو الذي نجح في اعادة التوازن للخط الخلفي للفريق .

و عرفت قضية التمديد للقائد لاعب الارتكاز سيرجيو بوسكيتس حالة انقسام بين محبي برشلونة حيث يرى 52 % منهم بأنه يستحق الاستمرار مع الفريق بينما 48 % يرون انه لن يحصل على فرصة للبقاء.

و دعم اغلب جمهور برشلونة فكرة اطلاق مسابقة السوبر ليج بجانب الغريم ريال مدريد و اندية اوروبية كبيرة اخرى  و ذلك بنسبة 63 % يعتبرونها مشروعا ناجحا و  جيدا للنادي  كونها ستدر ارباحا ضخمة على خزائنه و تخرجه من الضائقة المالية.

كما ان نسبة هامة من محبي برشلونة بلغت نسبتهم 48 % يرون بان اداء الفريق تطور ايجابا رغم الانتكاسة الاوروبية التي تعرض لها في مسابقتي دوري ابطال اوروبا و الدوري الاوروبي .

و بالنسبة للميركاتو الصيفي القادم يرى اغلبية عشاقي برشلونة ان الخط الهجومي هو الخط الذي يحتاج للتعزيز بتعاقدات جيدة و ذلك بنسبة بلغت 67 % في حين ان 20 % يرون ان خط الوسط يحتاج للتعزيز .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024