• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسالة هازارد من تصريحاته واضحة …لن يرحل مهما كانت الضغوط

هاي كورة_ تحدث إيدين هازارد عن الظلم الذي يتعرض له في فترة كارلو أنشيلوتي وإنه كل ما يحتاجه أن يشارك باستمرار وجاءت تصريحات النجم البلجيكي ليؤكد بأنه لن يرحل عن ريال حتى نهاية عقده في يونيو 2025 وهذا أصاب الإدارة بخيبة الأمل حيث كانت تريد التخلص من راتب اللاعب المقدر ب16 مليون يورو سنويا صافي الضرائب.

ملخص تصريحات هازارد كالتالي:

_كل ما أطلبه هو أن ألعب، وأجعل نفسي مفيدا في ريال مدريد. هذا ما جئت من أجله وأتمنى تحقيق ذلك.

_أنا لست لاعبًا رئيسيًا في ريال مدريد وأنا أتفهم ذلك، هذا كل شيء. حاولت اللعب تحت قيادة زيدان، ثم أنشيلوتي قد أتي، هناك لاعبون يلعبون بشكل جيد وأنا أتقبل الوضع وأعمل على تغيير ذلك بأفضل ما أملك.

_ في كأس العالم، عندما لعبت مباراة واحدة، مباراتان، ثلاث مباريات، تصاعد الأداء بالنسبة لى، أنا لا أقول ذلك بعد 3 أشهر من عدم اللعب، أنا لا أقول بأنني سألعب وأحرز 5 أهداف. لا، أنا بحاجة لبعض الوقت وفي ريال مدريد ليس هناك وقت، لكن أنا أعرف أنه لا يزال بإمكاني تحقيق الكثير.

– أعتقد في أعماق قلبي أنه يمكنني إحضار شيء ما. أشعر بذلك، الناس سوف يثقون بي مرة أخرى عندما يشاهدونني ألعب باستمرار. قد يقولون لأنفسهم إنهم ارتكبوا خطأ في انتقادي بكثرة مؤخرا. أحتاج فقط إلى دقائق وأن ألعب المباريات.

-أود البقاء. لقد قلتها دائمًا. أتمنى أن ألعب وأحصل على المزيد من الفرص في الملعب لإثبات أنه لا يزال بإمكاني لعب كرة القدم بشكل جيد. الناس لديهم شكوك، وهذا طبيعي. أنا أفهم ذلك جيدًا. لكن بالنسبة لي، سأبقى هنا العام المقبل. لكنك لا تعرف أبدًا ما قد يحدث في المستقبل.

_ الأمر متروك لي لأظهر للمدرب في التدريبات أنه يمكنه الاعتماد على مرة أخرى. هناك لاعبون يلعبون بشكل جيد بالفعل، والفريق يفوز معهم ومن الصعب تغيير بعض الأمور وأنا أتفهم ذلك. ربما أستحق في عينيه أقل من الآخرين. يجب أن تسأله لماذا لا يجعلني ألعب أكثر وباستمرار.

_ أفتقد كرة القدم، أريد أن أستمتع بالميدان. التدريب أمر جيد ولكن ما يبقينا على قيد الحياة هو خوض المباريات. أتمنى أن أحضر شيئًا ما في داخلي وأشعر أن المدرب لا يزال يعتمد علي، كما آمل. سنرى ما إذا كنت سأستمر في اللعب بنهاية الموسم. لقد مرت 3 أشهر منذ أن جعلني المدرب ألعب.


_ بالنسبة لي، سأبقى في مدريد الموسم المقبل. ما الذي يمكن أن يجعلني أغير رأيي؟ لا أعرف. كل ما أفكر فيه هو اللعب. لهذا السبب لا أفكر حتى في المغادرة. في أعماق قلبى، أعتقد أنه لا يزال بإمكاني المساهمة ومساعدة الفريق ولكن أريد الحصول على الفرصة وخوض المباريات.

_ أريد أن ألعب، وأن أشعر بالأهمية. عندما تشعر بذلك ، تحصل على الثقة، وستحصل على دعم المشجعين بجانبك، ويصبح الأمر أسهل. أنا أفتقد الأشياء وأريد أن العب كرة القدم مرة أخرى، أريد استعادة الثقة حيث أفتقد لشغف كرة القدم ولعب المباريات باستمرار.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024