• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مفاتيح الاحلال الباريسي..الاحتفاظ بمبابي و المدرب و المدير الرياضي مع ميركاتو صيفي ساخن

هاى كورة – بدأت الصحافة الفرنسية حديثها عن ثورة الاحلال في نادي باريس سان جيرمان مباشرة عقب الاقصاء الذي تعرض له الفريق في الدور الثمن النهائي لمسابقة رابطة ابطال اوروبا بعد خسارة مزدوجة من بايرن ميونخ بثلاثة اهداف نظيفة .

و في هذا السياق قالت صحيفة لو باريزيان المقربة من النادي ان الاحلال اصبح ضروريا لاستعادة روح الفريق بعد الاقصاء المبكر الذي شكل صدمة شديدة لمحبي النادي .

و حسب الصحيفة فان ثورة الاحلال التي ستقوم بها ادارة باريس سان جيرمان بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي ستنجز عبر ثلاثة محاور تمثل مفاتيح التغيير الاساسية .

المحور الاول هو ضرورة الاحتفاظ بالمهاجم الفرنسي كيليان مبابي لاعتبارات عديدة ابرزها و اهمها انه افضل لاعب في الفريق و في العالم حاليا و التخلي عنه سينسف الامال و سيجبر الادارة على العودة لنقطة الصفر .

اما المفتاح الثاني فيتعلق بضرورة الاحتفاظ بالثنائي كريستوف جالتييه المدير الفني و  لويس كامبوس المدير الرياضي تقدير للعمل الكبير الذي قام به كل واحد منهما في مجاله .

اما المفتاح الثالث و هو لا يقل اهمية فيرتبط بالتعاقدات الصيفية حيث ترى الصحيفة ان الفريق بحاجة الى ميركاتو ساخن  يقوم على تسريح الكثير من الاسماء و جلب لاعبين متعطشين مؤهلين لتقديم الاضافة على الصعيد القاري .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024