• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لابورتا يغير خطته ..!

هاي كورة – تقع على كاهل ادارة برشلونة عدة أزمات منذ تولي خوان لابورتا رئاسة النادي خلفا لـ بارتوميو ، فبدأت بالديون ثم اختراق قانون اللعب المالي النظيف ثم الاتهام بالفساد و رشوة التحكيم الاسباني و تابعه إسناد مهمة بناء مشروع سباي بارسا إلى شركة ليماك التركية مما أثار غضب كبير في الوسط المحلي .

و في هذا النطاق أكدت قناة ” إي بي سي ” توصل رئيس برشلونة خوان لابورتا إلى نتيجة مفادها أنه لا خيار أمامه سوى تعديل خطة عمله الخاصة بالكامب نو بالكامل و مشروع سباي بارسا.

وإذا كان قبل بضعة أسابيع قد برر منحه لشركة البناء التركية ليماك لأنها كانت ملتزمة بتنفيذ أسرع وأرخص ، فقد افترض رئيس برشلونة أن الأعمال ستستغرق ثلاث سنوات ونصف على الأقل و انها ستكلف حوالي 1500مليون يورو و قد تصل إلى 2000 ، أعلى بكثير من الحد الأقصى البالغ 900 مليون التي تعهد الأتراك به .

و يدرس رئيس برشلونة عدم إجراء الإصلاحات بشكل مفاجئ في الكامب نو وتنظيمها في المواعيد النهائية ، حتى يتمكن برشلونة من مواصلة اللعب على أرضه دون خسارة الجمهور في كل مباراة بدلا من الذهاب لملعب أخر بعيد عن الجمهور.

خوان لابورتا لم يتوصل إلى هذا الاستنتاج وحده حيث أكد التقرير أنه تم مساعدته من قبل جهات التمويل التي لا ترغب في تمويل مشروع على أساس غير واقعي ، كما ساعدتهم فضيحة نيجريرا التي تم الكشف عنها في الأسابيع الأخيرة على التراجع قليلا للخلف .

تراجع لابورتا عن إسناد مشروع سباي بارسا للشركة التركية قد يخفف بعض الأزمات في برشلونة حال تولت شركة إسبانية محلية هذا المشروع .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024