• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بين البقاء في باريس او العودة الى برشلونة.. بايرن سيحدد وجهة ميسي !

عادت الصحافة الفرنسية لتتحدث عن مستقبل المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه باريس سان جيرمان بعدما اقترب عقد اقامته في حديقة الامراء من الانقضاء حيث ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي في الثلاثين يونيو القادم .

و لا تزال كل الاحتمالات مفتوحة امام ميسي غير ان هناك ثلاثة اختيارات رئيسية تؤكدها جل التقارير الاعلامية التي تناولت مستقبله الاحترافي  ، و تختلف نسب الاختيار بين الاحتمالات الثلاثة .

فالاحتمال الاقرب هو تمديد عقده مع باريس سان جيرمان الذي قد يستجيب لكل شروطه  سواء ما يتعلق بالراتب السنوي او التعاقدات التي يريدها لتعزيز صفوف الفريق .

و هناك احتمال عودته الى ناديه الاسبق برشلونة الذي يتوق للارتباط به مجددا و لا يزال الجميع هناك نادمون على رحيله و عودته يعتبرونه مفتاح عودة الفريق الى سكة الانتصارات الكبيرة .

اما الاحتمال الثالث فهو خوض تجربة احترافية جديدة ينهي بها مسيرته الطويلة يرجح ان تكون خارج اوروبا و بالضبط في الدوري الامريكي بألوان نادي انتر ميامي الذي يرأسه النجم الانجليزي الاسبق ديفيد بيكهام و هو النادي المستعد للاستجابة لمطالبه المالية .

غير ان الصحافة و الجمهور يستعجلان معرفة مستقبل ميسي و يريدانه حسم هذا الموضوع في اقرب وقت ممكن و يرفضان استمرار الغموض الذي تسبب في كثرة الشائعات .

و في هذا السياق  اكدت صحيفة لو باريزيان الفرنسية المقربة من نادي باريس سان جيرمان ان ميسي يفضل التريث قبل تحديد وجهته و قالت في تقرير لها ان ميسي يركز حاليا على المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه ببايرن ميونخ في اياب الدور الثمن النهائي لرابطة ابطال اوروبا حيث يريد استجماع كافة قواه البدنية و الذهنية لتعزيز حظوظ التأهل بعد  خسارة نزال الذهاب بهدف نظيف .

غير ان الصحيفة اكدت بان ميسي  مستعد لاتخاذ أي قرار بشان مستقبله و منفتح على كل الاحتمالات غير انه يشترط فقط منحه نفس الراتب الذي يحصل عليه حاليا و الذي يفوق الثلاثين مليون اورو معفية من الضرائب . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024