• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة أقصي قاريا أربع مرات في ظرف عام و 78 يوما !

سجل نادي برشلونة انتكاسة جديدة على الصعيد القاري بإقصائه من مسابقة الدوري الاوروبي بعد خسارته من مانشستر يونايتد بهدفين لهدف واحد سهرة الخميس . و لم تكن لا الخسارة و الاقصاء شيئا جديدا على نادي برشلونة الذي اعتاد الخروج قاريا منذ تحقيقه انجاز الثلاثية عام 2015 .اما الجديد الذي يضاعف من الحسرة لدى محبيه فهو ان برشلونة اقصي قاريا اربع مرات في ظرف سنة واحدة و 78 يوما أي في الفترة بين الثامن كانون الال 2021 و حتى ال23 فبراير الجاري .

المرة الاولى كانت توديعه لمسابقة دوري ابطال اوروبا من دور المجموعات في الموسم 2021-2022 في كانون الاول حيث حل ثالثا في ترتيب مجموعته مما منحه فرصة البقاء في المنافسات القارية عبر التحول الى مسابقة الدوري الاوروبي .

و في نفس الموسم تعرض برشلونة للإقصاء الثاني قاريا عندما خسر على ارضه و امام جمهوره ضد اينتراخت فرانكفورت في الدور الربع النهائي منتصف نيسان 2022.

و عاد برشلونة ليخوض مسابقة دوري ابطال اوروبا في الموسم الحالي غير انه تعرض لإقصاء ثالث بعدما عجز عن تجاوز دور المجموعات حيث حل ثالثا في ترتيب مجموعته خلف بايرن ميونخ و الانتر ليتحول مجددا الى مسابقة الدوري الاوروبي . و وجد برشلونة نفسه في مواجهة قوية امام مانشستر يونايتد فشل في تجاوزه بعدما تعادل ضده في اسبانيا بهدفين لمثلهما ثم خسر بهدفين لهدف واحد ليتم اقصاء للمرة الرابعة في سيناريو كئيب لمحبيه الذين راهنوا على الدوري الاوروبي لاستعادة توهج النادي اوروبيا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024