• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لعنة فبراير تواصل مطاردة نيمار في دوري الابطال !

تعرض المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لإصابة في مباراة فريقه باريس سان جيرمان ضد ليل بالدوري الفرنسي حيث خرج محمولا في انتظار تحديد مدى خطورة اصابته و المدة التي قد يغيب خلالها عن الملاعب .

و يخشى باريس سان جيرمان ان تطول فترة غياب نيمار عن الملاعب لتشمل المواجهة المرتقبة ضد بايرن ميونخ في اياب الدور الثمن النهائي لدوري ابطال اوروبا حيث يريد خوض النزال بكافة اسلحته للعودة من المانيا بتاشيرة التاهل بعد خسارته لقاء الذهاب في حديقة الامراء بهدف نظيف.

و تحولت الاصابة خلال شهر فبراير الى لعنة تطارد نيمار منذ انضمامه لباريس سان جيرمان صيف العام 2017 و حرمته من مواجهات فريقه في دوري الابطال مما قلل من حظوظه في التأهل بل انه اقصي في اكثر من موسم بسبب غياب المهاجم البرازيلي الذي غالبا ما كان يدشن الموسم بقوة قبل ان ينتكس في فبراير تحت تأثير الاصابة .

و تعرض نيمار للإصابة في شهر فبراير عام 2018 فغاب عن مواجهة الاياب ضد ريال مدريد في الدور الثمن النهائي و اقصي الباريسي .

ثم عاد نيمار ليصاب مجددا في شهر فبراير من العام الموالي 2019  فغاب عن مواجهة مانشستر يونايتد في الدور الثمن النهائي ذهابا و ايابا و اقصي الباريسي من المنافسة القارية .

كما اصيب نيمار في فبراير العام 2020 غير انه شفي و لحق بالمباراة ضد بوروسيا دورتموند في نفس الدور و ساهم في تأهل الباريسي حتى بلغ النهائي الذي خسره من بايرن ميونخ .

كما غاب نيمار عن مواجهة ناديه الاسبق برشلونة في ذهاب و اياب الدور الثمن النهائي لدوري الابطال عام 2021 بسبب اصابة تعرض لها قبل فبراير و استمرت حتى شهر فبراير .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024