• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

راشفورد يقترب من تحقيق أفضل موسم في مسيرته مع مانشستر يونايتد

واصل المهاجم الانجليزي الدولي ماركوس راشفورد تألقه مع مانشستر يونايتد حيث قاده لتحقيق فوز كاسح على ليستر سيتي في الجولة ال24 من الدوري الانجليزي الممتاز بتوقيعه هدفين من اصل ثلاثة .

و ادى راشفورد دورا هاما في النتائج الجيدة التي يحققها اليونايتد هذا الموسم و كان مفتاح انتصاراته المتتالية في مختلف المسابقات و استفاد كثيرا من قدوم المدرب الهولندي اريك تين هاغ مع بداية الموسم مثلما استفاد من رحيل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليفجر طاقاته التهديفية .

و تكشف الارقام التي حققها راشفورد حتى الان انه بصدد تقديم افضل موسم له مع مانشستر يونايتد منذ تصعيده للفريق الاول في شهر يناير من العام 2016.

و اكتفى راشفورد في موسمه الاول مع اليونايتد بتسجيل ثمانية اهداف و لم يكن قد نال الرسمية بعد ثم رفع غلته الى 11 هدفا في الموسم الموالي ثم 13 هدفا في 2017-2018 و تجمد عداده في الموسم الموالي .

و استعاد راشفورد عافيته في الموسم 2019-2020 فرفع رصيده من الاهداف الى 22 هدفا ثم سجل 21 هدفا في الموسم الموالي .

و في الموسم المنصرم افل نجم راشفورد بعد عودة رونالدو لقيادة هجوم اليونايتد فلم يسجل سوى خمسة اهداف قبل ان يبصم على ريمونتادا في الموسم الحالي ليصل عداده حتى الان الى 24 هدفا  في 36 مباراة و هو رقم مرشح للارتفاع ليصل حتى الى اربعين هدفا في حال استمر على نفس الايقاع  حيث لا تزال هناك 14 جولة من الدوري الممتاز و مباريات اخرى محلية و قارية .

و يحتل راشفورد المركز الثالث في ترتيب سباق الهدافين للدوري الانجليزي الممتاز بعدما سجل 14 هدفا متخلفا بفارق ثلاثة اهداف عن هاري كين و بفارق 12 هدفا عن المتصدر ارلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي .

و في حال استمر راشفورد في صعوده و واصل هالاند ترنحه فان مهاجم مانشستر يونايتد سيكون المرشح الاقوى لارتداء الحذاء الذهبي كما انه المرشح الاقوى للفوز بجائزة لاعب الموسم للدوري الممتاز .

و يبدو ان مانشستر يونايتد وجد ضالته في المهاجم راس الحربة الذي كان يبحث عنه منذ سنوات جرب خلالها اسماء كثيرة لكنها خيبت امال الشياطين الحمر على غرار اليكسيس سانشيز .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024