• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشيلسي من سيء إلى أسوأ .. فماذا بعد ؟

هاي كورة – سقط تشيلسي من جديد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي بهدف دون رد ليواصل التخبط في دوامة غياب الانتصارات التي تلاحقه في الكثير من مباريات الموسم الحالي .

فالتعادلات والهزائم هي عنوان البلوز في تلك الفترة ، وهو ما لا يتوافق مع التوقعات بعد صفقات يناير الماضي والتي تضمنت العديد من المراكز في قائمة بوتر لكن كأن ما حدث هو أشبه باللعنة .

فالفريق يسير من سئ لأسوأ ولم تقم الصفقات بأي تغييرات منتظرة حيث أنه قبل تلك التعاقدات كانت النتائج السلبية هي أكثر ما يحيط بالفريق ، وهو ما استمر بعد ذلك بتعادلات متعددة وهزيمتين متتاليتين في دوري الأبطال والدوري أمام بروسيا دورتموند وساوثهامبتون ، صاحب المركز الأخير في جدول الدوري .

لذا فلابد أن يعي بوتر بضرورة تغيير تلك اللوحة السوداء لأن استمرار الأوضاع على تلك الوتيرة سيدفع بتشيلسي لمراكز لم يعتد عليها الفريق في السنوات الأخيرة وسيخرجه تمامًا من المنافسة على أي من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية لتجد تلك الصفقات المتعددة التي أبرمها الفريق أن المنافسة المحلية فقط هي ما ستشارك به في الموسم المقبل .. الصورة سيئة وقاتمة ولكن لا يزال في الموسم بقية .. فهل سيشهد تغييرات من قبل الإدارة ؟!.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024