• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل بات حلم الليغا مستحيلاً على ريال مدريد …؟!

هاي كورة _ رغم الفوز الكبير الذي تحقق أمام إلتشي وتقليص الفارق مع المتصدر برشلونة إلى 8 نقاط، إلا أن الكثير من عشاق ريال مدريد يعتقدون أن التتويج بلقب الدوري الإسباني سيكون مستحيلاً على فريقهم.

وجهة نظر جمهور الريال تبدو صحيحة ومنطقية، فمشكلة الميرنجي تنقسم إلى 3 نقاط!

النقطة الأولى تتمثل في كون الفريق الملكي بات يتوجب عليه انتظار تعثر البارسا في مباراتين على الأقل مع الفوز عليه في الكلاسيكو أي المواجهة المباشرة بينهما.

النقطة الثانية وهي الأصعب! وتتمثل في أن ريال مدريد بات مجبرًا على الفوز في كل مبارياته المتبقية في الليغا هذا الموسم، وذلك مستحيل منطقيًا ونظريًا وحتى عمليًا، وخاصة مع استمرار الفريق في التنافس على جبهتي كأس الملك ودوري الأبطال في ذات التوقيت، مما يعني ضغط المباريات وازدحام الرزنامة، وبالتالي التعثر سيكون حتميًا وليس مجرد تكهن.

النقطة الثالثة تتمثل في أن الريال سيكون في انتظاره الكثير من المباريات المعقدة خارج ميدانه في المقام الأول، حيث سيجد نفسه على موعد مع زيارة كلاً من أوساسونا، ريال بيتيس، برشلونة، ريال سوسيداد، فالنسيا، وأخيرًا إشبيلية، وهي ملاعب كلها صعبة جدًا ومن الوارد أن يسقط فيها أبناء المدرب كارلو أنشيلوتي.

الصعوبات لا تقتصر فقط على المباريات خارج الديار، بل تشمل أيضًا بعض المواجهات في البرنابيو، والحديث هنا تحديدًا عن مباراتي أتلتيكو مدريد وفياريال، فكيف يمكن للميرنجي بعد كل ذلك أن يفوز بالليغا هذا الموسم؟ ولكن رغم كل ما سبق، إلا أنها تبقى كرة قدم وكل شيء فيها وارد ويمكن حدوثه، وذلك هو جمال هذه اللعبة الذي اعتدنا عليه طوال تاريخها.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024