• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد وخليفة أنشيلوتي … معضلة لابد من حلها بذكاء!

هاي كورة _ من هو خليفة كارلو أنشيلوتي؟ هو السؤال الذي يطرحه على نفسه كل عاشق من عشاق ريال مدريد في هذه الأيام، فالخيارات تبدو كثيرة والكل في حيرة ولا أحد يعلم من يكون رجل المرحلة الذي يستحق قيادة مشروع هذا النادي.

آراء الجماهير في انقسام واضح، فهناك فئة تؤيد الاعتماد على راؤول غونزاليس المتواجد حاليًا مع فريق الكاستيا بحكم قربه من النادي ومعرفته بخبايا وكواليس البيت الملكي إضافة إلى كل كبيرة وصغيرة عن اللاعبين الشباب.

فئة أخرى ترفض مقترح تعيين راؤول، وتطالب بمدرب صاحب خبرات كبيرة مثل يورجن كلوب، توماس توخيل، وغيرهم من الأسماء الأخرى، فهذه الفئة تعتقد أن الريال يحتاج إلى بناء هويته في المرحلة القادمة وليس فقط الاعتماد على النتائج وحصد الألقاب دون أن يكون للفريق شخصية واضحة على أرض الملعب.

الميرنجي يحتاج إلى مدرب يؤسس الفريق من الناحية الفنية ويبني جيلاً جديدًا تكون لديه القدرة على فرض كلمته في المستقبل، حتى وإن لم تشهد تلك مرحلة البناء تلك فوز الفريق بالكثير من الألقاب، فالأهم الآن هو ما قام وليس الحاضر، وخاصة لامتلاك النادي جيل حالي مليء بعناصر الشباب ومن السهل عملية التكوين معهم، وخاصة مع قرب نهاية عهد المحاربين القدامى بالكامل.

الآراء كثيرة في هذا الموضوع، ولكن يبقى المؤكد أن الرئيس فلورنتينو بيريز سيكون لديه رأيه الخاص الذي سيقوم بتطبيقه دون الرجوع إلى الجماهير، ومهما شككوا في قراراته، سيحترمه الجميع عطفًا على كل ما قاد إليه ريال مدريد من نجاحات مبهرة طوال فترة رئاسته للنادي سواء في حقبته الأولى أو بالأخص في الحقبة الثانية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024