• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توقعات تستبعد تشيلسي و ليفربول و توتنهام  من دوري ابطال اوروبا

كشفت توقعات حسابية نشرتها صحيفة ذا صن البريطانية عن الترتيب النهائي للدوري الانجليزي الممتاز على ضوء النتائج التي حققتها الاندية العشرين خلال الجولات العشرين التي لعبت من الموسم.

و حسب تلك التوقعات فان ارسنال سينهي الموسم متوجا بلقب البطولة على ان يكتفي حامل اللقب مانشستر سيتي بلقب الوصافة و خلفهما نيوكاسل على ان يعود مانشستر يونايتد لخوض غمار دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بعد حلوله في المركز الرابع .

و جاءت المفاجأة في هذه التوقعات في فشل اندية ليفربول و تشيلسي و توتنهام هوتسبير في حجز بطاقات المشاركة في رابطة ابطال اوروبا حيث توقعت الحسابات ان ينهي توتنهام المنافسات في المركز الخامس بينما سيكون ليفربول سابعا و تشيلسي تاسعا.

و ساءت نتائج الليفر و البلوز في الموسم الحالي و خرج الفريقان من دائرة التنافس على اللقب و حتى على مركز الوصافة و فرصهما في انهاء الموسم في المركز الرابع تبدو ضئيلة حيث يحتلان حاليا المركزين التاسع و العاشر على التوالي بفارق 21 نقطة عن المتصدر ارسنال و بفارق عشر نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري الابطال .

و توقعت الحسابات هبوط ايفرتون العريق لدوري الدرجة الاولى حيث يحتل حاليا المركز قبل الاخير بعدما تراكمت عليه الهزائم التي دفعته لإقالة المدرب فرانك لامبارد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024