• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كل سنه وانت طيب … موعد طرد انشلوتي من ريال مدريد …! 

هاي كورة : من اجمل العبارات التي يستخدمها الشعب المصري لكل شخص فاتته الاحداث يتم الرد عليه بجمله ساخرة وهي تقال باسلوب تعجبي “ كل سنه وانت طيب “ … بمعنى آخر كل شيء انتهى ونشوفك على خير المرة الجاية . 

اكبر مشكله في هذا الموسم وتحديدا في ريال مدريد هي ليست في بيريز ولا اللاعبين ولا الصحافه ولا حتى الكائنات الفضائية … المشكله الكبرى هي في جمهور الريال نفسه الذي يناقش ويبرر لانشلوتي ما يحدث في هذا الموسم …! 

اعزائي بكل اختصار هذا الرجل مفلس تماما … نعم السيد كارلو انشلوتي مفلس وانتهت صلاحيته عقليا وفكريا … نعم لا توجد اسماء جديده نعم دكه ضعيفه نعم اصابات وغيابات ولكن كلها لا تبرر فشل المدرب الفكري وسط الملعب … لا يوجد مدرب في التاريخ يتم غسله من جاتوزو ومن راعي الابقار كيكي سيتين واخيرا من تشافي ثلاث مواجهات متتاليه انشلوتي لم يقدم فيها اي شيء … لا يوجد مدرب في العالم يقدم ٣ مباريات متتاليه بهذه السخافه حتى اتعس مدربي الريال عبر التاريخ ولنقل مثلا “ لوكسمبورغو “ من المستحيل ان يقدم مستويات هزيله كالتي يقدمها الفريق الحالي … لك ان تتخيل في اخر ٣ مباريات لم تسجل الا من ركلات جزاء بخلاف هدف اليوم … هذه ليست مشكلة ادارة ولا اسماء ولا حتى مشكله الكهرباء …! مدرب اجوف ومنتهي رسميا طال الزمان او قصر . 

قد يقول البعض ان الاداره تتحمل المسؤليه ونحترم رأيهم ولكن من يتحدث بهذا المبدأ … هناك سؤال مهم : هل لاعبي رايو فاليكانو او اوساسونا او جيرونا او فيا ريال او فالنسيا او حتى شباب برشلونة اعلى من الاسماء الموجوده في الريال …؟! سوال اخر : اليست هذه الاسماء نفسها من جلبت الابطال قبل ٥ اشهر …؟! .

نعم النقص له دور والاصابات وكذلك عدم التعاقد مع لاعبين جدد او مهاجم بديل … ولكن على الاقل لا يخرج الريال من تلك المباريات بطريقه مخجله … لقاء برشلونه اقل مدرب في التاريخ خبره كان سيقدم مستويات افضل من التي قدمها انشلوتي  فقط يلعب بخمسه لاعبين في وسط الملعب لحظتها كل شيء سينتهي امام تشافي … الدكتور انشلوتي لعب بطريقه هجوميه “ وفارد عضلاته المترهله “ والنتجيه خساره مذله … انت كمدرب تعلم بان المستوى اللياقي سيء للاعبين ودفاعك رائحته “ فاحت “ عليك ان تغلق وسط الملعب بأكبر عدد وكثافه عاليه اي فريق في العالم لن يفوز عليك الا بشق الانفس وسيتكون فرص التسجيل عاليه جدا من المرتدات … ما نقوله هو ابجد هوز في التدريب ولكن البرفسور له رأي اخر 

في الختام … خساره انشلوتي من فياريال وبعدها من اتليتكو بلباو غالبا سيطرد من الباب الصغير … من المستحيل خسارة الكأس هذا الاسبوع وخسارة الدوري بداية الاسبوع القادم من المستحيل ان سيستمر بعدها هذا الايطالي في مدريد . 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024