• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاسيست الذي نسف مستقبل الحارس كاريوس  مع ليفربول كرره اليسون خمس مرات

ارتكب الحارس الالماني لوريس كاريوس هفوة جسيمة في نهائي دوري ابطال اوروبا عام 2018 بين فريقه ليفربول و ريال مدريد ادى الى انهيار معنوياته مما جعله يستقبل بعدها هدفين نسف احلام الريدز في التتويج بلقب صاحبة الاذنين .

و رغم ان ليفربول كان وقتها في افضل احواله إلا ان الحارس كاريوس اضعفه  بتقديمه هدية على طبق لريال مدريد بعدما قام بتمرير الكرة الى المهاجم كرين بنزيما قرب مرماه فاستغلها الاخير بسهولة لتسجيل هدف التقدم قبل ان يسجل غاريث بيل هدفين اخرين بسهولة .

و بسبب الاسيست الذي قدمه كاريوس لبنزيما و تسبب في خسارة ليفربول نهائي الابطال تقرر انهاء اقامته في الانفيلد رود مباشرة بعد المباراة حيث تمت اعارته قبل ان يجد نفسه بدون فريق بعدما ادت تلك الاسيست الى نفس مسيرته بالنظر الى تحميله مسؤولية الانتكاسة.

و اضطر ليفربول الى دفع 62 مليون اورو للتعاقد مع الحارس البرازيلي اليسون بيكر من روما صيف العام 2018 ليحل محل الالماني كاريوس.

و منذ انضمامه الى ليفربول ارتكب الحارس البرازيلي اليسون بيكر خمس هفوات من نفس الهفوة التي ارتكبها كاريوس دون ان تؤثر على مستقبله مع الفريق حيث بقي حارسا اساسيا و حصل على تمديد لعقده حتى العام 2027.

و ارتكب بيكر  هفوتين ضد مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2020-2021 تسببتا في تلقيه هدفين و خسارة المباراة بأربعة اهداف ثم ارتكب هفوة ضد ليستر سيتي ادت الى خسارة ليفربول للمباراة  ثم وقع في هفوة ضد تشيلسي في نفس الموسم تسببت في هزيمة الليفر . و قبيل ايام وقع في هفوة مجددا عندما مرر الكرة الى احد لاعبي وولفرهامبتون سجل منها هدفا من الهدفين .

و يبدو ان تغاضي مدرب ليفربول يورجن كلوب عن اخطاء الحارس البرازيلي و عدم معاملته مثل معاملة  كاريوس مرتبط بتألقه في اغلب المباريات حيث كان مفتاح التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا عام 2019 و بلوغ نهائي العام المنصرم و التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز و يضاف الى ذلك فان اخطائه مردها اجادته اللعب بالقدمين مما ساعد على تقديمه تمريرات طويلة  كثيرة لزملائه اثمرت تسجيل اهداف للفريق .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024