• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حضور جزائري قوي في التشكيلة العربية المثالية للدوريات الاوروبية الكبرى

سجل لاعبو المنتخب الجزائري هيمنتهم و حضورهم المتميز في التشكيلة المثالية للاعبين العرب المتواجدين في الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى للعام 2022 وفق اختيارات موقع سوفاسكور المتخصص في احصائيات اللاعبين .

و وفق خطة 4-3-3 ضمت التشكيل العربية سداسي جزائري  و ثلاثي مغربي  و ثنائي مغربي مع العلم ان الاختيار جاء وفق مردود و اداء اللاعبين مع فرقهم في مسابقات الدوريات الاوروبية دون اعتبار لمردودهم مع منتخباتهم .

و اختير لحراسة المرمى المغربي ياسين بونو الذي تألق مع ناديه اشبيلية في الدوري الاسباني .

و اختير للخط الدفاعي كل من المغربي نايف اكرد لاعب وست هام الانجليزي و التونسي ديلان برون من نادي  ساليرنيتانا الايطالي ليشغلا محور الخط بينما اختير كل من المغربي اشرف حكيمي من باريس سان جيرمان الفرنسي و الفائز بلقب الدوري  و الجزائري رامي بن سبعيني من نادي بوروسيا منشنغلادباخ الالماني كظهيرين ايمن و ايسر.

اما وسط الميدان فضم كل من الجزائري اسماعيل بناصر الذي قاد فريقه أي سي ميلان للتتويج بلقب الدوري الايطالي و مواطنه نبيل بن طالب من نادي انجيه الفرنسي و معهما التونسي حمزة ساخي من نادي اوكسير الفرنسي.

و ضم خط الهجوم ثلاثي جزائري يتشكل من ريال محرز الفائز مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الانجليزي الممتاز و  يوسف بلايلي الذي لعب لكل من بريست ثم اجاكسيو بالدوري الفرنسي  و الان ديلور من نادي نيس الفرنسي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024