• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاي كورة يطلق خدمة توثيق الحساب من اجل التعليق بشكل مباشر في الموقع

hihi2-100

نحن هنا في هاي كورة دائما وأبدا ما نكون حريصين على كل طلبات واحتياجات زوار وأعضاء الموقع الكرام ، و في الفترة الاخيرة وصلت الينا العديد من الرسائل المطالبة بإيجاد طريقة من اجل التعليق بشكل مباشر في الموقع ومناقشة باقي الاعضاء بأسلوب حضاري وراقي الامر الذي حتم علينا ايجاد آلية بسيطة توثق من خلالها حسابك لدينا ، حينها ستتحصل على خاصية التعليق المباشر بدون اي معوقات .
الطريقة بسيطة وتطلب امرين مهمين ورئيسيين :
1- ان يكون لديك حساب على صفحة فيس بوك او تويتر ويكون خاص فيك وفعال ( على اقل تقدير يكون فعال في اخر 3 اشهر ) ، وليس حساب تم انشائه مؤخرا
2- ان يكون اسمك لدينا في هاي كورة مطابق لاسمك الموجود على صفحتك الخاصة في فيس بوك او تويتر .

بعد ان تتحصل على خاصية التعليق المباشر يجب عليك التقيد بكل التنبيهات والابتعاد تماما عن التجاوزات التي تم التحذير منها لكي لا يتم ايقاف عضويتك وبالتالي تكون العودة من جديد صعبه جدا .

امر مهم جدا …عندما تجد شخص كتب إساءة او تجاوز المحاذير لا يجب عليك الرد عليه ..! فقط قم بالإبلاغ عن هذا التعليق حتما سيتم ايقافه مباشرة .

اخيرا خلال 10 ايام لن يتمكن اي عضو من التعليق في الموقع ما لم يكن قد قام بتوثيق حسابه ..وهذا يعني ان التعليقات التي ترسل للمراجعة لن تعتمد مستقبلا .

ملاحظة هامه (( لن يكون هناك ربط بين ما تكتبه في فيس بوك او تويتر وما تكبته في هاي كورة… فقط حسابك في الفيس بوك او تويتر للتوثيق لدينا ولن يطلع عليه احد على الاطلاق ))

رابط التفعيل موجود في اسفل الصفحة

hihi2-1000

او ادخل من هنا

تمنياتنا لكم بقضاء وقت ممتع مع هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024