• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي و مبابي .. فرقهما المونديال هل يجمعهما دوري الابطال

يؤكد اغلب المتابعين ان العلاقة بين نجمي باريس سان جيرمان الارجنتيني ليونيل ميسي و الفرنسي كيليان مبابي ستكون فاترة اكثر مما كانت عليه بسبب الصراع المباشر بينهما على تاج المونديال في نهائي دورة قطر 2022 التي انتهت بتتويج الارجنتين على حساب فرنسا .

و بينما يجزم هؤلاء ان النادي الباريسي سيدفع ثمن توتر و فتور العلاقة بين ميسي و مبابي فانه لا يستبعد ان ينجح النادي ممثلا في مسئوليه و مدربه في اقناع النجمين بالعمل معا لأجل مصلحة النادي و التركيز على الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا كتحد جديد يستحيل تحقيقه دون تعاونهما معا .

و يعتبر التتويج بلقب صاحبة الاذنين حلم يراود ميسي و مبابي و ايضا فريقهما باريس سان جيرمان ، فميسي رغم تتويج بهذا اللقب اربع مرات مع برشلونة لا يزال جد متعطش لنيله مرة اخرى و معادلة رقم غريمه كريستيانو رونالدو خاصة بعد فشل متواصل مع برشلونة في اعوامه الستة الاخيرة مع برشلونة ، اما مبابي فلم ينله بعد و يظل حلم يراوده كثيرا لتعزيز حظوظه في الفوز بجائزة الكرة الذهبية بينما يستهدف النادي الباريسي لقب الابطال منذ انتقال ملكيته للقطريين و كل ما انفقوه منذ العام 2011 كان لأجل تحقيق هذا الهدف . و يدرك الجميع في باريس سان جيرمان  ان توتر العلاقة بين ميسي و مبابي و معهما نيمار سيكون خسارة للفريق و سيفيد الاندية المنافسة له في المسابقة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024