• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيناريو مباراة الارجنتين و هولندا يفند اتهامات بيبي للفيفا بمحاباة التانغو

وجه المدافع البرتغالي بيبي اتهامات للفيفا بمحاباة الارجنتين لتسهيل مهمتها في التتويج بلقب مونديال قطر على ضوء تعيين حكما ارجنتينيا لمباراة البرتغال و المغرب و التي عرفت فوزا اسود الاطلس و التأهل للنصف النهائي و طرد احدج لاعبي المغرب .

و قال بيبي ان الفيفا تريد فوز الارجنتين بالمونديال حيث لم يتجرع اقصاء منتخب بلاده البرتغال رغم ان مباراته مع المغرب لم تعرف حالات تحكيمية مثيرة للجدل لأي منتخب .

الحقيقة ان  السيناريو الذي عرفته مباراة الارجنتين ضد هولندا يكفي لجعل بيبي يقتنع بعدم صحة اتهاماته فالأرجنتين كانت قاب قوسين او ادنى من الاقصاء من البطولة رغم انها كانت متقدمة في النتيجة بهدفين نظيفين و خلال ركلات الترجيح تعرضت الارجنتين للظلم من تصرفات اللاعب الهولندي دومفريس الاستفزازية التي تسببت في اهدار انزو فيرنانديز ركلته الترجيحية .

و حتى في حال نجحت البرتغال في التأهل للمربع النهائي فإنها لا تواجه الارجنتين كما ان البرتغال ليست المنافس الاقوى الذي تخشاه الارجنتين بين المنتخبات المتبقية في البطولة .كما تعرض لاعب الارجنتين اكونيا للإيقاف و سيغيب عن نزال كرواتيا و حتى ميسي حصل على بطاقة صفراء  كانت ستهدد مشاركته في النهائي لولا لوائح الفيفا التي تلغي البطاقات الصفراء في الدور النصف النهائي.

و يبدو ان بيبي يخشى تتويج ليونيل ميسي بتاج المونديال و اقصاء البرتغال جعله يستحضر ذكريات الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد و برشلونة  و المشاحنات القوية التي كانت بينه و بين ميسي عندما كان يلعبان معا في اسبانيا و معهما كريستيانو رونالدو ، فتتويج ميسي باللقب العالمي سيجعله افضل من رونالدو دون جدل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024