• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الجمهور البرتغالي يؤكد نهاية كريستيانو رونالدو مع المنتخب

كشف التوقيت الذي طالب خلاله الجمهور البرتغالي المدرب فيرناندو سانتوس بإدخال المهاجم كريستيانو رونالدو في مباراة سويسرا ان مسيرة الدون الدولية انتهت كلاعب اساسي .

و غاب رونالدو عن القوام الاساسي لمنتخب البرتغال في المواجهة التي جمعته ضد المنتخب السويسري في ثمن نهائي مونديال قطر 2022 و انتهت بفوز برتغالي كاسح بستة  اهداف لهدف.

و انتظر الجمهور البرتغالي الحاضر في مدرجات ملعب لوسيل حتى الدقيقة ال63 من المباراة و منتخبه متقدم في النتيجة بأربعة اهداف ليطلب من الناخب سانتوس اشراك رونالدو في المباراة بعدما اصبحت عودة سويسرا في المباراة مهمة شبه مستحيلة في ظل هيمنة برتغالية على مجرياتها .

و يؤكد هذا التوقيت الذي طالب فيه عشاق المنتخب البرتغالي بإشراك رونالدو ان الاخير يتعين عليه الاعتراف بنهاية مسيرته مع المنتخب كعنصر اساسي خاصة بعدما قدم عرضا متواضعا في مبارياته الثلاث بدور المجموعات مثلما عليه ان يتأكد بان دعم الجمهور له انتهى .

و  يبدو ان مدرب المنتخب سانتوس اختار هو الاخر المباراة المناسبة لإخراج رونالدو من التشكيل الاساسي و الابقاء عليه في دكة الاحتياط دون ان يتأثر اداء الفريق بل ظهر و كان زملاء برونو فيرنانديز استفادوا كثيرا من غياب رونالدو عن التشكيلة فتحرروا نفسيا من ضغط حمله شارة الكابتن و سعيه في كل هجمة ليكون هو من ينهيها بسبب رغبته الجامحة في التسجيل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024