• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومبيوتر يتوقع نتائج المونديال .. مربع ذهبي من ذهب و نهائي مثلما يتمناه ريال مدريد

كشف تقرير لصحيفة ذا صن البريطانية عن توقعات لنتائج نهائيات كاس العالم قطر 2022 انجزها كومبيوتر على ضوء حظوظ المنتخبات ال32 التي ستشارك في الدورة ال21 للمونديال .

و حسب  هذه التوقعات فان المنتخبات العربية الاربعة قطر و السعودية و المغرب و تونس ستكون خارج البطولة بعد نهاية دور المجموعات في تكرار لسيناريو مونديال 2018 بروسيا .

و في حال صدقت تلك التوقعات فان المربع الذهبي سيكون مثاليا و يشهد اقوى مواجهتين ،  تكون الاولى اوروبية خالصة و تجمع الغريمين منتخبي المانيا مع فرنسا في تكرار لنصف نهائي مونديال اسبانيا 1982 و مكسيكو 1986 بينما تكون الثانية  امريكية جنوبية تجمع الغريمين منتخب الارجنتين و البرازيل في تكرار لثمن نهائي مونديال ايطاليا 1990.

و حسب التوقعات فان النهائي سيكون تكرار لمونديال 1998 و يجمع المنتخبين البرازيلي و الفرنسي و سيستغله السيليساو للثأر من خسارتهم من الديوك بثلاثية نظيفة  و التتويج بالنجمة العالمية السادسة في تاريخه .

و النهائي بين فرنسا و البرازيل و بغض النظر عن الفائز منهما هو النهائي الذي يتمناه ريال مدريد لتحقيق اكبر مكاسب مالية من حضور لاعبيه الدوليين في المونديال  و لأطول فترة ممكنة كون المنتخبين يضمان اكبر عدد من لاعبيه  و هم ستة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024