• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السيدة العجوز تقترب من صدارة الدوري الايطالي بمساعدة العكاز اليغري

نجح نادي جوفنتوس في الاقتراب من صدارة الترتيب العام للدوري الايطالي حيث يحتل المركز الثالث برصيد 31 نقطة بفارق نقطتين فقط عن أي سي ميلان صاحب المركز الثاني و عشر نقاط عن المتصدر نابولي.

و استعاد اليوفي عافيته و لم يتأثر بخروجه المبكر من دوري ابطال اوروبا و من تخلفه في بداية الموسم حيث سجل اضعف بداية له بالدوري الايطالي منذ سنوات طويلة .

و حقق اليوفي ستة انتصارات متتالية منها فوزين كبيرين على حساب الانتير و لاتسيو روما و لم يخسر أي نزال منذ هزيمته في الجولة التاسعة من الميلان و خلال تلك الانتصارات الستة لم تهتز شباكه باي هدف و هو ما يعكس صلابته الدفاعية بقيادة المخضرم بونوتشي  .

و بدا واضحا من خلال اداء و نتائج اليوفي ان المدرب ماسيميليانو اليغري نجح في ايجاد القوام الاساسي الذي يعتمد عليه  ، و اهم من ذلك نجح في بعث الروح القتالية و الحماس في نفوس لاعبيه ليعيد لهم الثقة التي سمحت لهم بتحقيق الوثبة النفسية و استرجاع زمام المبادرة .

و تأكد لعشاق السيدة العجوز ان اليغري كان واثقا من العمل الذي كان بصدد انجازه و كان يحتاج فقط لبعض الوقت لجني الثمار و هو ما تأكد منه ايضا مسئولو النادي الذين رفضوا الانصياع للأصوات التي نادت بإقالة اليغري قبل فوات الاوان .

و وجدت السيدة العجوز في المدرب اليغري الذي رفض الارتباط مع غيرها وجدت فيه العكاز الذي تعتمد عليه و يساعدها على الصعود الى المنصات  ، حيث لا يزال الفريق مرشحا للمنافسة على لقب كاس ايطاليا و الدوري الاوروبي و حتى الدوري الايطالي حيث سيكون لنتيجة المواجهة المباشرة التي تجمعه بنابولي في الجولة ال18 في الثالث عشر يناير القادم سيكون لها تأثير هام على حظوظ اليوفي ففي حال تمكن من الفوز بنقاطها الثلاث  سيحقق زادا معنويا قويا يعزز فرصه في مواصلة الطريق حتى النهاية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024