• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اصحاب مقولة الدوري ” لسا ” طويل وبعد فوز برشلونه … “ كيف الحال انتم طيبين …؟! “

هاي كورة : قبل ٢٤ ساعه كتب في هاي كورة ان ريال مدريد فعليا سقط والموسم ذهب بلا رجعه مباشره انهالت الرسائل بالتشكيك والعتب الكبير ولعل البعض كان يعتقد باننا نتحامل على ريال مدريد … هذا خطأ نحن لن نكون مع او ضد اي نادي … هان في هاي كورة وان كنا نقدم بعض التحليلات والتقارير بشكل ساخر ولكن الفكره والمحتوى واضح وواقعي ومن تسلسل تاريخي وليس مزاجي .

ما كتب بالامس اثبت اليوم وتحديدا بعد فوز برشلونه القيصري امام اوساسونا بعشرة لاعبين … اذا كنت تريد الفوز بالدوري انت بحاجه للفوز في الايام السيئة وهذا ما حدث برشلونه كان يلعب بنقص عددي ولديه اصابات حساسه وامام خصم عنيد في ارضه وبين جمهوره وعلى الرغم من كل ذلك يتمكن من الفوز وفي دقائق قاتله … تذكروها ودونوها … هدف ليفا في فالنسيا في الثواني الاخيره وهدف رافينيا امام اوساسونا بعشرة لاعبين ستكون هي نقاط التتويج في نهاية الموسم … برشلونه ليس بحاجه لمثل هذه الاهداف ان كان الفريق في يومه … هو بحاجة لتلك النقاط والاهداف عندما يمر الفريق باوقات صعبه . 

من جديد الاسطوانه المشروخه التي يرددها البعض بان الدوري لا زال طويلا وان الفريق قادر على العوده وان وان وان …! كلها كلمات رنانه الهدف منها التخدير والعيش على الامل … كلنا نعلم ان برشلونه عندما يصل للصدارة لا يتركها الا لو اتت كارثه كونيه مثلما حدث في موسم كورونا كان برشلونه متصدر وبعد توقف الدوريات عاد برشلونه وفقد الصداره بطريق صعبه جدا حتى ان الريال توج بشق الانفس .

على كل حال نبارك لبرشلونه الصداره عن استحقاق تام اقوى خط دفاع واقوى خط هجوم وفريق متعطش يجب ان يأخذ حقه … ونبارك لريال مدريد الاهتمام بكأس العالم لانه والله اعلم بيريز وانشلوتي هم من يقومون بترتيب حقيبه كريم وبحسب اخر المصادر يقال ان بيريز هو من يقوم بقراءة قصه ما قبل النوم لبن زيمه حتى ينام … الفوضى عارمه وسط مدريد بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024