• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توني كروس يفضح عيوب المنتخب الالماني قبل المونديال

هاى كورة – لم تكن دعوة الاتحاد الالماني لمتوسط الميدان توني كروس ليعدل عن قرار اعتزال اللعب دوليا و العودة لخوض غمار نهائيات مونديال 2022 مع منتخب المانشافت سوى اقرارا من الناخب هانز فليك بحاجته لخدمات لاعب ريال مدريد لان خط وسط ميدان الالمان يعاني .

و لم تكن نتائج و لا اداء المانشافت في مبارياته باورو 2020 و لا في دوري الامم الاوروبية لتريح اعصاب الالمان التواقين لمن يرفع درجة التفاؤل عندهم بقدرة المنتخب على المنافسة على التاج العالمي خاصة ان عاملي الارض و الجمهور لا يخدم احد منافسيه من المنتخبات الكبيرة .

و رغم ان المانشافت اكتسح منافسيه في تصفيات المونديال إلا ان الناخب فليك لم ينجح في العثور على التوليفة الاحسن في ظل التغييرات الاضطرارية الكثيرة التي اجبرته على اللعب بتشكيلات اساسية تختلف من مباراة لأخرى ،   مما جعله يجرب الكثير من العناصر ليقف على ان خط الوسط يحتاج للاعب متمرس مثل كروس  الذي يقدم عروض قوية مع ريال مدريد اثارت غيرة فليك و محبي المانشافت حيث يرونه مفتاح تألق المنتخب في دورة قطر خاصة انه كان افضل لاعب في المنتخب خلال انتكاسته في مونديال 2018.

و فضلا عن الخبرة يمتلك كروس كل الامكانيات التي تؤهله لتقديم الاضافة سواء المهارات او اللياقة البدنية غير انه يفتقد للرغبة في العودة و هو اهم شرط خاصة ان دعوة العودة كانت متأخرة .

الان و بعدما  رفض كروس العودة عن اعتزاله دوليا يتعين على مدرب المنتخب الالماني ايجاد الحلول الضرورية لإصلاح خط وسطه الذي كان  دوما نقطة قوته .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024