• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب بسبعة القاب متواضعة يطلب الاعتذار من لاعب رصيده 33 لقبا كبيرا

استغل عشاق المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد منابر التواصل الاجتماعي للدفاع عنه امام ادارة ناديه و مدربه الهولندي اريك تين هاغ بعد قرار معاقبته من خلال حرمانه من مباراة تشيلسي و انزاله للفريق الرديف .

غير ان ما زاد الطين بلة هو طلب المدرب الهولندي من اللاعب  البرتغالي الاعتذار عما اعتبره سقطة عندما رفض استبداله و قرر مغادرة الملعب قبل نهاية مباراة توتنهام ، حيث خيره تين هاغ بين الاعتذار او  مواصلة استبعاده عن الفريق .

و برأي محبي رونالدو فان الابعاد عن الفريق او الاعتذار من اجل العودة الى دكة الاحتياط هي اهانة لنجم كبير تاريخه يشفع له .

و  تساءل عشاق رونالدو كيف لمدرب  مغمور  بلا تاريخ رصيده من الالقاب لا يزيد عن سبعة القاب لبطولات محلية متواضعة ان يعاقب نجما بقيمة و قامة رونالدو يمتلك رصيدا ضخما من الالقاب من مختلف البطولات الكبيرة  محلية و دولية بلغ عددها 33 لقبا .

و يحتكم تين هاغ على سبعة القاب   نالها كمدرب و كلاعب بعدما توج بالدوري الهولندي ثلاث مرات و مرتين بكاس هولندا و مرة واحدة بكاس السوبر الهولندي اضافة الى لقب كأس هولندا ناله كلاعب .

و بالمقابل فان رونالدو احرز خلال مسيرته حتى الان  33 لقبا منها خمسة لدوري ابطال اوروبا و ثلاث القاب متتالية للدوري الانجليزي الممتاز و لقبين للدوري الاسباني و لقبين للدوري الايطالي اضافة الى القاب كثيرة اخرى .

اما على المستوى الفردي فرصيده خيالي  من الجوائز المحلية و القارية و العالمية كما انه كتب اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ اعرق و اقوى الاندية كريال مدريد و في تاريخ اهم المسابقات بما فيها دوري ابطال اوروبا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024