• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يغامر ميسي بالعودة الى برشلونة و هو يرى رونالدو يهان في مانشستر يونايتد ؟

لا يزال الحجز مفتوحا امام المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي لرحلة العودة من باريس الى برشلونة لو اراد ترك حديقة الامراء و العودة للإقامة مجددا في الكامب نو  عندما ينقضي عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الصيف المقبل ليكون حرا للبقاء او العودة او خوض مغامرة اخرى.

غير ان عودة ميسي لبرشلونة تختلف كثيرا عن رحيله عنه صيف العام 2021 و انتقاله الى باريس سان جيرمان  ، فوقتها غامر من اجل الحصول على راتب مالي ضخم يعزز رصيده البنكي  اما عودته الى برشلونة فهو يدرك جيدا انها ستكون مغامرة قد تعرضه للإهانة  مثلما يحدث لغريمه الاسبق البرتغالي كريستيانو رونالدو .

و وجد رونالدو نفسه يعيش اصعب فترة من مسيرته الاحترافية بعد عودته لمانشستر يونايتد النادي الذي  منحه الفرصة ليصبح افضل لاعب في العالم غير ان تجربته الثانية معه لم تكن مثل الاولى بعدما وجد نفسه اسير دكة الاحتياط و تسلط عليه الادارة  عقوبة الايقاف و التدرب مع الفريق الرديف.

الاهانة التي تعرض لها رونالدو في مانشستر يونايتد هي درس لكافة النجوم و على رأسهم ميسي لإجبارهم على التريث و ابعاد الجانب العاطفي عند اتخاذ القرار النهائي .

ميسي لا يزال يحظى بدعم و حب عشاق برشلونة و يطلبون عودته و حتى الادارة و المدرب تشافي ، فأبواب برشلونة مفتوحة له لكن مكانته كلاعب في تشكيلة الفريق فالأمر هنا تحسمه جاهزيته و خطط المدرب و مصلحته و ايضا زملائه في الفريق . فالجميع يعلم ان مستقبل ميسي اصبح خلفه بعدما تجاوز سنه ال35 عاما و عودته قد لا تتعدى استحضار الماضي الجميل و الايام الخوالي عندما حقق برشلونة الثلاثية مرتين في 2009 و 2015  و الثنائية عام 2011 ، اما الحاضر فيصنعه الواقع .

كما ان ميسي و بفضل العروض القوية التي يقدمها مع باريس سان جيرمان بأهدافه و تمريراته و مراوغاته جعلته يكسب قلوب عشاقه ليصبح ملك حديقة الامراء و مستواه الحالي يرشحه ليكون نجم المونديال القادم في قطر و المرشح الاقوى للفوز بجائزة الكرة الذهبية للموسم الحالي .

و اضافة الى تخوفه من سيناريو رونالدو في اليونايتد فان ميسي قد يبعد فكرة عودته لبرشلونة لتفادي العودة الى نقطة الصفر في اداءه الفني و يفضل مواصلة اللعب مع نفس الفريق و الطاقم و في نفس المناخ .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024