• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ليفربول يمطر شباك كارديف بسداسية وسواريز يبصم على الثلاثية

hihi2-1 - Copy - Copy - Copy

واصل نادي ليفربول في تحقيق الانتصارات بفوزه الكبير خارج القواعد على مضيفه نادي كارديف سيتي بستة اهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب كارديف ضمن منافسات الاسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

افتتح اصحاب الارض التسجيل اولاً عبر جوردان ماتش في الدقيقة التاسعة وتمكن الريدز من ادراك التعادل عبر الهداف الاورغوياني لويس سواريز في الدقيقة 16 .

وعاد كارديف ليتقدم بالنتيجة عن طريق المهاجم فريزر كامبل ببصمه على الهدف الثاني في الدقيقة 25 ، وقبل نهاية الشوط الاول بأربع دقائق تمكن المدافع السلوفاكي مارتن سكيرتل من تسجيل هدف التعادل والثاني للفريق الضيف .

وفي الشوط الثاني تقدم ليفربول بالنتيجة للمرة الاولى في اللقاء بتسجيل مارتن سكيرتل الهدف الثالث والثاني له شخصياً ، قبل ان يعود سواريز مرة اخرى ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 60 .

وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء اضاف المهاجم دانيل ستوريدج الهدف الخامس في الدقيقة 75 .قبل ان يعود جوردان ماتش ليقلص الفارق بتسجيله الهدف الثالث لاصحاب الارض ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بصم لويس سواريز على الثلاثية بتسجيله الهدف السادس .

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده الى النقطة 65 في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد كارديف سيتي  عند النقطة 25 في المركز التاسع عشر وقبل الاخير.

الهدف الاول لليفربول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس/ الهدف السادس 

هدف كارديف الاول  / الهدف الثاني / الهدف الثالث

شاهد التفاصيل

 hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024