• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مزراوي حصل على فرصته ضد برشلونة فاستغلها ليفوز بالرسمية أمام أوجسبورج

سيكون المدافع المغربي الظهير الأيمن نصير مزراوي ضمن التشكيل الأساسي لفريقه بايرن ميونخ في اللقاء ضد مضيفه أوجسبورج السبت ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الألماني.

وكشف جوليان ناجلسمان مدرب النادي البافاري أن مزراوي سيبدأ أساسيًا في هذه المباراة بعدما تألق بشكل ملفت أمام برشلونة وكان أحد مفاتيح الانتصار بهدفين نظيفين بعدما أدى دورًا محوريًا في الحد من خطورة هجمات برشلونة.

وحصل مزراوي على فرصته للعب عندما تعرض بنجامين بافارد للإصابة في وقت مبكر من المباراة ليقحمه اللمدرب ناجلسمان فقدم عرضًا قويًا ونال علامة تقييم عالية مستغلًا الفرصة ليؤكد علو كعبه وعلى جاهزيته ويبرهن على أحقيته بالتواجد في القوام الأساسي للفريق.

وانضم مزراوي لبايرن ميونخ الصيف المنصرم غير أنه بقي خارج حسابات المدرب ناجلسمان ولم يلعب حتى الآن سوى ست مباريات في جميع المسابقات و لمدة لم تتجاوز 264 دقيقة.

وتعرض مزراوي لانتقادات بسبب اختياره الانتقال إلى بايرن ميونخ وهو يعلم وجود لاعب أساسي في مركزه يصعب منافسته على الرسمية غير أن الأسد المغربي فضل العمل والصبر حتى يحصل على فرصته وهو ما حصل ضد برشلونة في واحدة من أهم المواجهات التي خاضها البايرن حتى الأن.

وفي حال طالت مدة غياب بافارد فإن الفرصة ستكون مناسبة لمزراوي لتثبيت اسمه في التشكيل الأساسي في مرحلة هامة من الموسم تسبق نهائيات كأس العالم مما يعزز من حظوظه في اللعب أساسيًا مع منتخب أسود الأطلس في المونديال.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024