• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آرسنال بخماسية أخيرة تضعه خامسًا، ولكن غياب عن دوري الأبطال للموسم السادس على التوالي!

هاى كورة – غاب آرسنال عن التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم السادس على التوالي رغم فوزه المريح على إيفرتون في اليوم الأخير .
احتاج آرسنال للتغلب على فريق فرانك لامبارد وأمل أن يخسر توتنهام أمام نورويتش الهابط بالفعل، لكن مع فوز توتنهام 5-0 على كارو رود كانت مهمة الجانرز مستحيلة .
تقدم فريق ميكيل أرتيتا في منتصف الشوط الأول حيث سجل جابرييل مارتينيلي ركلة جزاء بعد أن اصطدمت تسديدته بذراع أليكس إيوبي، وتم احتساب ركلة الجزاء بعد فحص حكم الفيديو .
هز إيدي نكيتياه رأسه بعد ركلة ركنية ليواصل تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 31، قبل تقليص الفارق من البديل دوني فان دي بيك في ما يرجح أن تكون آخر مباراة له مع إيفرتون .
ثبت أنه تأجيل قصير في تقدم الجانرز ليس إلا، حيث أنهى هدفا الشوط الثاني في ثلاث دقائق المباراة كمسابقة . كلاهما جاء من الزوايا بينما كان سيدريك سواريس يدخل، ثم جابرييل .
وأضاف مارتن أوديجارد الخامس في وقت متأخر ليحتل آرسنال المركز الخامس بفارق نقطتين عن توتنهام، على الرغم من أنهم غابوا عن المراكز الأربعة الأولى إلا أن جماهيرهم تمكنوا على الأقل من الاحتفال بالعودة إلى الدوري الأوروبي بعد أن غابوا عنه هذا الموسم .
في غضون ذلك كانت هزيمة إيفرتون التي تعادل الرقم القياسي في الهزيمة 13 خارج أرضه، تعني أن الفريق أنهى على بعد أربع نقاط من منطقة الهبوط .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024