• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هدف زيدان ضد ليفركوزن جاء بالصدفة !

هاي كورة_ نجح زين الدين زيدان في صنع الكثير من الأشياء التي خلدته في تاريخ كرة القدم كلاعب ومدرب ولكن يبقي هدفه ضد بايرليفركوزن واحدا من أجمل الأهداف في تاريخه .

روبيرتو كارلوس صانع الهدف التاريخي لزيدان كشف عن بعض التفاصيل التي أحاطت بالهدف الذي أصبح من أجمل الأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا وهذا هو ملخص تصريحاته.

1_الهدف الثاني الذي سجله زيدان، كان مضحكًا. بدأت الهجمة بتمريرة مروعة من سانتياجو سولاري، ثم بتمريرة عرضية مني وانتهت بهدف رائع من زيزو…. هدف من أفضل الأهداف في تاريخ المسابقة وكرة القدم حيث كان عليّ التفكير والتنفيذ بسرعة.

2_ أعترف أنني لم أرى زيدان يقترب من منطقة الجزاء، أعلم أنه كان هناك لاعب يرتدي ملابس بيضاء وحاولت وضع الكرة بالزمان والمكان المناسب وبالمليمترولحسن الحظ هذا اللاعب ذو القميص الأبيض الذي رأيته بعد ذلك كان واحد من أفضل اللاعبين في العالم وسجل هدفًا في غاية الجمال.

4_ إيكر كاسياس كان شابًا عندما وصل للفريق الأول وتمكن من فرض نفسه. كان موضع انتقاد بسبب مكانته، لكن جودته تحدثت بصوت أعلى، في نهائي عام 2002 كان الأفضل في الملعب حيث بعد أن دخل في منتصف المباراة قام بتصديات حاسمة في اللحظات الأخيرة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024