• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تعرف على اللاعب الباراجويانى الذى حولته طلقة فى الرأس إلى بائع للخبز

hihi2-190

 

إنتشرت هذا الأسبوع فى الإعلام الأمريكى الجنوبى قصة مأساوية عن سلفادور كابانيا لاعب المنتخب الباراجويانى السابق وهو اللاعب الذى تعرض لحادث كبير فى شهر يناير لعام 2010 .

ففى ذلك الشهر وحينما كان عمره 29 عاما كان كابانيا يستمتع بيوم عطلته واجازته من تدريبات فريقه كلوب أميريكا المكسيكى قبل أن يدخل فى جدال مع أحد تجار المخدرات فى أحد الملاهى الليلية بمدينة ميكسيكو سيتى ليتطور الجدال سريعا ويخرج عن السيطرة لينتهى بأخذ اللاعب إلى دورة مياه الملهى الليلى ليترك هناك بعد أن تم إطلاق النار على رأسه .

وخلافا لكل التوقعات نجا كابانيا من ذلك الحادث على الرغم من عدم تمكن الأطباء من إخراج الرصاصة بأمان من رأسه لذا بقيت عالقة فى رأسه حتى يومنا هذا .

كان ذلك منذ حوالى أربعة أعوام أما الآن فقد ذهب عنه ماله ووظيفته لينتهى به الحال كعامل فى مخبز وقد تحدث إلى الإعلام عن قصته قائلا : “أنا أحب عملى . الناس يتعرفون علىَّ ويسألوننى … عن كرة القدم بالطبع . وأنا أخبرهم أننى سعيد” .

وتحدث عن حادثة إطلاق النار قائلا : “عندما حدث هذا كنت قد وقعت عقدا أوليا مقابل مليون و 700 ألف دولار من أجل الإنتقال إلى أوروبا وقد كانت وجهتى هى مانشستر يونايتد لكن كلوب أميريكا رفض رحيلى وأعطونى شقتين وقاموا بمضاعفة راتبى” وأضاف : “الآن ها أنا أحاول أن أتعافى . لدى إيمان كبير رغم أننى خسرت كل شئ” .

شاهد بعض أهداف اللاعب

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024