• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بارتوميو : ميسي سينهي مسيرته هنا

1374841397147

قام رئيس نادي برشلونة الجديد جوسيب بارتوميو بعقد لقاء صحفي مع وسائل الإعلام، تحدث فيه عن قضايا عديدة و مهمة من بينها قضية نيمار، تجديد العقد مع نجم الفريق ليونيل ميسي، و احتمال إجراء انتخابات مبكرة للرئاسة.

أكد بارتوميو أنه لا ينوي القيام بانتخابات مبكرة: ” كنا نحن المرشحين الذين نالوا أكبر نسبة من الأصوات في عام 2010، و لا يزال نفس الأشخاص في الفريق، غادر فقط ساندرو روسيل. الأمور تسير على ما يرام”.

سئل عن احتمال استقالته في حال ما إذا وجهت شكوى إلى المجلس الحالي، أجاب رئيس البلوغرانا: ” أنا لست متعوداً على الاستقالة، و لا يهمني إن حدث ذلك، لأن الإدارة التي انتهت ولايتها هي المسؤولة عن الحقائق”.

بخصوص التوقيع مع البرازيلي نيمار، قال بارتوميو: “تبقى صفقة نيمار مثالية، لم يكن هناك أي شيء خاطئ. وقد تم شرح الأمور بشكل واضح تماما. الشيء المهم هو أنه معنا الآن و يستمتع باللعب مع الفريق”.

و عن الشكوى المقدمة من طرف أحد الأعضاء، قال: “ليس هناك أي دليل على أي شيء أو أي شخص آخر وراء الشكوى، انه مجرد رأي شخصي”.

عن علاقته مع نظيره في ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، أوضح: ” نحن منافسوه في الملعب والمنافسة في الخارج، لكن هناك بعض القضايا التي نناقشنا جنبا الى جنب، لدينا علاقة ودية منذ سنوات”.

و أخيرا، قال بارتوميو: “لا يمكن أن نبيع ميسي. لقد ترعرع هنا مع شباننا. نحن نعتبره واحداً من النادي  ، فهذا بيته. ونريده أن ينهي مسيرته هنا”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024