• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بوروسيا يريد تعويض رحيل ليفاندوفسكي بدزيكو

hihi2-1

أصبح رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من صفوف فريق بوروسيا دورتموند أصبح كالغصة في حلق فريق بوروسيا , الذي وجد نفسه في مأزقاً كبيراً بعد رحيل هدّافه الأول في المواسم الماضية إلى الخصم اللدود بايرن ميونخ.

وتكمن المشكلة في الفريق الألماني أنّ المهاجمين المتميزين لا يرغبون في الانضمام إلى صفوف الفريق نظراً للعروض المادية الضعيفة التي يقدّمه فريق بوروسيا , وذلك على حد تعبير المدير الرياضي لفريق بوروسيا.

ولكن الأخبار السعيدة تلوح في الأفق , حيث عاود فريق بوروسيا الاتصال مجدداً بالمهاجم البوسني إيدين دزيكو مهاجم فريق مانشستر سيتي , الذي تشير الأنباء الواردة من مدينة  مانشستر أنّه لا يشعر بالسعادة ضمن صفوف فريقه حالياً على الرغم من تقاضيه مبلغاً خيالياً مع نادي الأثرياء يصل سنوياً إلى 8,5 مليون يورو.

وتعود رغبة دزيكو في الرحيل عن السيتي كونه لا يشارك بصفة مستمرة مع فريقه , فمع انتهاء 22 جولة من البطولة الانجليزية لم يشارك دجيكو سوى في 10 مباريات فقط , وهو ما يثير استياء البوسني كثيراً , الأمر الذي قد يدفع إداريو فريق بوروسيا إلى تقديم راتب سنوي للاعب قد يتجاوز 2 مليون يورو , نظراً لأنّ دورتموند لا يريد كسر السياسة الداخلية التي ينتهجها في التعاقد مع اللاعبين ودفع رواتبهم.

وقد يكون دورتموند هو النادي الألماني الوحيد الراغب في ضمّ دجيكو , وذلك بعدما أعلن فريق فولفسبورج أنّه لا نية لديه في إعادة مهاجمه السابق للعب ضمن صفوفه مجدداً.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024