• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خطه فينجر لتحويل دراكسلر شالكة لفان بيرسى جديد !

hihi2_19

فى عام 2004 أعجب المدير الفنى الفرنسى لفريق الأرسنال الإنجليزى بشاب هولندى يلعب فى فينورد إسمه فان بيرسى كان يلعب فى مركز وسط الملعب الهجومى وبالفعل تعاقد معه ثم حول مكانه من صانع ألعاب لمهاجم وتدور الأيام ويصبح فان بيرسى من أفضل المهاجمين الهدافين فى العالم وستظل هذه التجربة محفورة كثيرا فى أذهان صانعها فينجر.

وقد أكدت صحيفة الميرور البريطانية أن فينجر وضع عينه على اللاعب الذى سيذكره بتلك التجربة وهو النجم الألمانى الشاب جوليان دراكسلر البالغ من العمر 20 عاما والمتابع من العديد من كبار الاندية الأوروبية.

فينجر مقتنع تماما بإمكانيات دراكسلر ومقتنع بأنه يوما ما سيكون مثل فان بيرسى ويدرك جيدا إنه إذا رغب فى التعاقد معه سيكون مضطرا لكسر عقده مع شالكة مقابل 35 مليون جنيه إسترلينى وهى قيمة الشرط الجزائى الموجود بين اللاعب والنادى وهذه ستكون مخاطرة كبيرة من إدارة الأرسنال ولكن فينجر يراهن على نجاح الصفقة لذا فإن إدارة الأرسنال بدأت التفاوض مع اللاعب من أجل أن يتعاقد معه فى هذا الشهر .

فينجر متأكد من أنه قد يبرم الصفقة بسبب نجاح التجربة الألمانية فى الفريق حيث يمتلك الأرسنال العديد من النجوم الألمان المتألقين مثل أوزيل وبودولوسكى وبيير ميرتساكير وسيرجى جانبرى مما سيسهل تأقلم دراكسلر مع الحياة اللندنية سريعا.

الجدير بالذكر ان فينجر إذا تعاقد مع دراكسلر سيجعله يلعب بجوار جيرو  فى مركز المهاجم الثانى ومن خلفهما الثلاثى الذهبى اوزيل ورامزى وويلشاير أو كازورلا  مما سيعطى قوة هجومية هائلة للفريق فى النصف الثانى من الموسم.

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024