• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أعصاب مدريد من حديد وبرشلونة لا يزال يحتفل معنا بالعيد

هاي كورة _ واصل قطبا العاصمة مدريد الصراع بقوة على لقب الدوري الإسباني، بينما رفع برشلونة الراية البيضاء وفقد الأمل رسميًا في المنافسة قبل جولة أخيرة من عمر المسابقة.

وعاش عشاق الليغا اليوم على وقع جولة لا مثيل لها على الإطلاق، نظرًا إلى سيناريو مباريات ثلاثي المقدمة، وهو المشهد الذي سيتكرر مرة أخرى في الجولة الأخيرة، لكن بدون أن يكون البارسا في الصورة.

وعزز أتلتيكو مدريد موقعه في الصدارة بعدما كاد أن يتسبب في أزمة قلبية لجماهيره، حيث تأخر أولاً بهدف نظيف أمام ضيفه أوساسونا، قبل أن يحقق المستحيل في ظرف 18 دقيقة ويفوز بثنائية مقابل هدف وحيد في نهاية المطاف.

ريال مدريد بدوره عانى في سان ماميس، ولكنه استطاع في نهاية المطاف أن يخطف هدف الانتصار الغالي عبر مدافعه ناتشو فيرنانديز، ليبقي على آماله قائمة حتى الجولة الأخيرة.

برشلونة خذل جماهيره، نعم هذا أقل شيء يمكن قوله بعد أن تعرض إلى خسارة مدوية على يد ضيفه سيلتا فيغو بثنائية مقابل هدف وحيد في قلب الكامب نو.

بات الصراع على اللقب منحسرًا الآن بين قطبي العاصمة مدريد، الأتليتي يحل ضيفًا في الجولة الأخيرة على بلد الوليد الذي يصارع من أجل تفادي الهبوط، أما الريال يصطدم مع فياريال العنيد الذي يقدم عروضًا قوية للغاية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024