• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الوضع الاقتصادي في برشلونة أسوأ مما كان متوقعًا

هاي كورة – الوضع الاقتصادي لبرشلونة ليس في أفضل حالاته ، وكان ذلك معروفا بالفعل لدرجة أن مشجعي الفريق قد توقعوا سنوات من الصعوبات في سوق الانتقالات بالفعل .

هذا ومن الأشياء التي وعد بها لابورتا خلال الحملة الانتخابية أنه سيجري تدقيقًا داخليًا لحسابات النادي لمعرفة النطاق الحقيقي للوضع بينما أفادت التقارير أنه قد أجرى التدقيق بالفعل ووفقًا لـ Esport3 ، فإن النتائج التي ظهرت مقلقة أكثر مما كان متوقعًا في البداية.

التدقيق يصور الوضع الاقتصادي في النادي أكثر خطورة مما كان متوقعاً حيث يكشف عن خسائر تقترب من 350 مليون يورو لهذا العام ويشير إلى أن برشلونة لن يحقق أرباحًا حتى موسم 22-23.

بالطبع ، تشير المعلومات إلى أن هذه الحسابات تمت مع الأخذ في الاعتبار عاملين من شأنهما أن يكون لهما تأثير واضح على حسابات النادي وهما بقاء ميسي والتعاقدات الصيفية المقبلة .

ووفقًا للمعلومات الواردة من Esport3 ، كان المدير العام الجديد لبرشلونة ، فيران ريفرتر ، هو المسؤول عن شرح الوضع لمجلس الإدارة الجديد، وأوضح لمجلس الإدارة أنه على الرغم من هذا الوضع إلا أن هناك أسباب للاعتقاد بأن النادي سيكون قادرًا على الاستمرار في المنافسة عندما يتعلق الأمر بالتعاقدات وأنه سيكون هناك انتعاش اقتصادي على المدى المتوسط.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024