• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان: بارتوميو أساء لبرشلونة ومندهش من عودة بيدري

هاي كورة – تحدث الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه الهامة أمام إشبيلية في إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

في البداية كشف كومان عن مواجهة إشبيلية وأفضلية البلاوغرانا بالنظر إلى فوزه في المباراة الماضية بالدوري وقال: ” سوف نخوض المباراة بمعنويات مفتوحة بعد الفوز الأخير وعلينا أن بشكل بصورة أفضل من هذه المواجهة بالنظر إلى المواجهة السابقة ولا شيء مستحيل”.

وعن عودة بيدري قال: “لا يمكن شرح تلك المعجزة، أنا تفاجئت شخصيًا والأدهى أنهم لم يشعر بأي ألم وقد يكون ضمن القائمة بالمباراة”.

وعن رأيه في القضية المتهم بها بارتوميو رئيس النادي السابق قال: “هذا أمر يسيء للنادي ولكن علينا الانتظار قبل إصدار أي حكم وهذا لن يؤثر علينا ويجب علينا أن نخوض مباراة إشبيلية بكامل تركيزنا”.

ثم عادي كومان للحديث عن المباراة قال: “نعرف أننا خسرنا بهدفين نظيفين وهذا أمر صعب علينا للغاية ولكن هناك خيارات، أرى بأن اللاعبين يشعرون بالجوع وبالتأكيد نحتاج لأداء أفضل مما قدمناه في المباريات الماضية ولكن نحن برشلونة ولدينا الفرصة”.

وعن ترديد اسم تشافي هيرنانديز لخلافته قال: “لا أشعر بأي قلق حيال ذلك لأنني مرتبط بعقد مع الفريق، وعندما يأتي رئيس جديد بالطبع سوف نتحدث وسوف أظهر لهم خططي وحاليًا نريد التركيز على مباراة إشبيلية وهي أهم من المناظرات”.

وعن مواجهة الذهاب قال: “كنا الأفضل وخلفنا فرصًا أكثر منهم وكذلك في مواجهات الليغا ولكن الأكثر من خلق الفرص هي كيفية الاستفادة منها”.

وعن موقف أراخو من المباراة قال: “لقد شعر ببعض الانزعاجات ولم يشارك في التدريبات وسوف يتحدد موقفه بالمران الأخير”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024