• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فريتشا.. مرشح لا يستهان به لرئاسة برشلونة!

هاي كورة – ظهر مرشح رئاسة نادي برشلونة الاسباني توني فريتشا في تصريحات صحفية مميزة في مقابلة صحفية مع إذاعة راديو كتالونيا الاسبانية في الساعات الماضية.

وحاول فريتشا استعراض وجهات نظره بشأن الفترة المقبلة في النادي الكتالوني، مع العلم أنه يدخل في صراع شرس مع فيكتور فونت وخوان لابورتا من أجل الظفر بمقعد الرئيس القادم في الكامب نو في الانتخابات الرئاسية التي تعقد في مارس المقبل.

فريتشا أظهر من خلال التصريحات أنه يملك معرفة كبيرة بالفريق الكتالوني ويدرك خبايا النادي والكواليس فضلا عن امتلاكه أفكار شديدة الوضوح حول إعادة بناء مشروع النادي الرياضي في المستقبل القريب.

فريتشا لعب على عدة أوتار في حواره مع الإذاعة الأكثر انتشارا في كتالونيا من بينها مستقبل ليونيل ميسي مع الفريق والذي أكد على أنه هناك فرصة لاستمرار البولجا في الكامب نو بعد الموسم الجاري مع العلم أن عقد ميسي مع البارسا ينتهي في يونيو المقبل ولم يجدد اللاعب عقده حتى الآن.

ويملك توني فرصة للظفر بمقعد الرئيس على أمل أن يحالفه التوفيق في الصراع الرئاسي الذي سيكون على أشده مع الرئيس السابق لابورتا، وكذلك فيكتور فونت، وحين ينجح في الأمر، يمني النفس بإعادة الفريق والنادي لسابق عهده بعد الحقبة التي دمر فيها الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو كل كبيرة وصغيرة في الكامب نو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024