• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوردي ألبا يؤكد قدرته على البقاء مع برشلونة لسنوات قادمة

هاي كورة _ تحدث النجم الإسباني جوردي ألبا الظهير الأيسر لفريق برشلونة عن العديد من الأمور التي تخص ناديه الكتالوني، ومن ضمنها مستقبله خلال السنوات القادمة إضافة إلى رده على الانتقادات التي يتعرض لها في بعض الأحيان بسبب تراجع مستواه.

ونقلت صحيفة “سبورت” الكتالونية تصريحات ألبا، حيث قال:

– “ما حدث في السنوات الماضية لم يكن طبيعيًا، البارسا تعاقد مع لاعبين شباب انضموا إلى آخرين متواجدين في النادي، ذلك كلفنا قليلاً، ولكننا نلعب بشكل أفضل، ونحن نقاتل من أجل لقب الليغا، الأحاسيس الخاصة بنا تتحسن، بالرغم من المستوى الرائع الذي يقدمه أتلتيكو مدريد”.

– “نحن نحاول أن نستعيد مستوانا العالي، غادر النادي لاعبين مهمين للغاية، وذلك سوف يكلفنا أكثر، ولكن مع اللاعبين الشباب الذين وصلوا إضافة إلى الآخرين، سوف نحاول أن نستعيد ذلك المستوى حتى نكون قادرين على الفوز بالألقاب”.

– “التفاهم مع ليونيل ميسي؟ نحن لا نعمل على ذلك الأمر في التدريبات، كلانا يبحث عن الآخر كثيرًا على أرض الملعب، إذا منحته الكرة، أعلم أنه يستطيع تشكيل الخطورة على المرمى أو حتى التسجيل، سأحاول دائمًا أن أمرر له الكرات، بالرغم من معرفة المنافسين لنا، وسأحاول أيضًا التمرير لبقية زملائي، لا أعمل على ذلك، إنه يأتي بشكل تلقائي”.

– “أتسبب في ضررًا كبيرًا للمنافسين حينما لا أكون متوقعًا، وذلك حينما أقوم بالزيادة العددية في المساحات التي خلقها لي زملائي، في برشلونة من الصعب أن تقدم التمريرات الحاسمة، لأن المنافسين يغلقون كل شيء أمامك، ولكن سأحاول تقديم المزيد منها”.

– “منتخب إسبانيا؟ أرغب في التواجد معه في بطولة أمم أوروبا، ولكن القرار بيد المدرب، يمكنني تقديم الكثير للمنتخب، ولكن ذلك القرار لا يعود لي، آمل أن أكون حاضرًا هناك، وإذا لم يحدث ذلك، سأبقي في المنزل رفقة عائلتي لفعل أي شيء آخر”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024