• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توتنهام إلى نهائي كأس الرابطة في انتظار أحد قطبى مانشستر!

هاى كورة – استطاع فريق السبيرز توتنهام تخطي نظيره برينتفورد بهدفين مقابل لا شئ، ضمن فعاليات نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية؛ ليتأهل الفريق اللندني لدور النهائي في انتظار الفائز من ديربي مانشستر بين اليونايتد والسيتي في مباراة الغد على الجانب الآخر .

هدف الشوط الأول الوحيد أتى برأسية مُتقنة من متوسط الميدان الفرنسي سيسوكو، بعد عرضية من الظهير الإسباني سيرجيو ريجيلون في الدقيقة ١٢، لينتهي الشوط بواقع الهدف بنتيجة 1-0 .

وفي الشوط الثاني استمرت مداومات برينتفورد على مرمى الحارس لوريس لخطف التعادل وخلق سيناريو جديد للمباراة، كانت أخطرها كرة الهدف المُلغى بداعي التسلل بعد مراجعة الفار في الدقيقة 65 من ركلة ركنية تابعها عناصر برينتفورد حتى تحولت لرأسية من إيفان توني ولكن لم يُحالفه الحظ في امتداد ركبته لاحتساب الخطأ .

ولم تنتهي الدراما عند هذا الحد فاستطاع هيونج مين سون الكوري الشمشون مضاعفة النتيجة لصالح فريقه، بهدف ثاني من صناعة تونجاى ندومبيلي في الدقيقة 70، ولم تهدأ وتيرة السبيرز في محاولة هدف ثالث من تسديدة ارتطمت في العارضة من قبل الفرنسي ذاته في الدقيقة 76 لتنتهي المباراة على إثره بنتيجة 2-0 .

تدخل عنيف من جاى داسيلفا على هويبيرج غير متعمد ولكن بمراجعة الفار، اضطر الحكم مايك دين لإقصاء اللاعب في الدقيقة 84 ليُكمل الضيوف المباراة ب10 لاعبين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024