• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان بعد تعثر برشلونة: النتيجة ليست عادلة!

هاي كورة _ قام الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة بالتعليق على سقوط فريقه ليلة أمس في فخ التعادل بهدف لمثله أمام الضيف إيبار، على ملعب الكامب نو في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وجاءت تصريحات كومان بعد نهاية المباراة، حيث قال: “كانت لدينا العديد من الفرص من أجل تسجيل المزيد من الأهداف، نتيجة التعادل لم تكن عادلة” … “في الشوط الأول كانت لدينا المشاكل مع الكرة في مناطقنا الخلفية” … “لقد سئمت من قول ذلك لنفسي، كيف يمكن ألا نحقق الفوز، لقد خلقنا فرصًا بالقدر الكافي”.

وأضاف كومان: “لقد أضعنا ركلة جزاء، ثم منحناهم الهدف الأول، والذي جاء من التسديدة الوحيدة لهم على المرمى، كانت هناك العديد من الأشياء ضدنا الليلة” … “إصابة كوتينيو؟ لقد اشتكى من ركبته اليسرى، يجب عليه أن يخضع للمزيد من الفحوصات لكي نتعرف على طبيعة الإصابة” … “غياب ميسي؟ لا يمكن القول أبدًا أن برشلونة يلعب أفضل بدونه، هو ذلك اللاعب الذي يصنع الفارق”.

واختتم حديثه قائلاً: “كان من الصعب علينا تسجيل الأهداف اليوم، والأخطاء الفردية كلفت الفريق الكثير من النقاط” … “الفوز بالليغا؟ هي بطولة معقدة، يجب علينا أن نتحلى بالواقعية، في الحياة لا يوجد شيء مستحيل، ولكن يجب أن ننظر إلى فارق النقاط مع المنافسين”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024