• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الكاميرون إلى المونديال على حساب التونسيين ..!

hihi2-1

نجح المنتخب الكاميروني بحسم تأهله إلى مونديال جنوب أفريقيا وذلك بعدما تغلب على منتخب تونس بنتيجة ثقيلة في ملعبه برباعية مقابل هدف أهلته للعب المونديال للمرة الثانية على التوالي والسابعة بشكل عام .

وبدأ منتخب أسود الكاميرون المباراة بقوة منذ الدقيقة الأولى حيث نجحوا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الرابعة عن طريق  ويبو بعدما استغل خطأ حقي الذي تراخي في ابعاد الكرة ليسيطر عليها ويبو ويسددها مباشرة في الشباك ، وواصل منتخب الأسود ضغطه على نسور قرطاج حتى نجحوا في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 31 عن طريق موكاندجو وأيضا بعد أخطاء دفاعية قاتلة من لاعبي تونس .

وفي بداية الشوط الثاني أجرى مدرب تونس تبديليين من أجل اعادة الروح من جديد لنسور قرطاج ، وسرعان ماتمكن نجوم تونس من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 49 عن طريق البديل  العكايشي .

وفي الدقيقة 61 كان هناك دفع واضح لفخر الدين لاعب تونس داخل منطقة الجزاء ولكن حكم اللقاء أمر باستئناف اللعب ولم يحتسب شيء ، وبعدها بأربع دقائق كانت هناك ركنية للكاميرون استغلها جون ماكون بنجاح وسجل الهدف الثالث بعد أخطاء دفاعية قاتلة ، وفي الدقيقة 86 سجل  نيجومو  الهدف الرابع لتنتهي المباراة على هذه النتيجة وتتأهل الكاميرون .

شاهد أهداف المباراة :

هدف الكاميرون الاول

هدف الكاميرون الثانى

هدف تونس الاول

هدف الكاميرون الثالث

هدف الكاميرون الرابع

 

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024