• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يبتسم العام الجديد لأومتيتي في برشلونة؟

تميزت مسيرة صامويل أومتيتي مدافع برشلونة مع الفريق بالنجاح الذي ما زال يدع ثمنه اليوم، حيث كانت آخر نجاحاته هي الفوز ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا.

وكان أومتيتي قد انضم لنادي برشلونة في عام 2016 مع تركيز كامل على التتويج بكأس العالم 2018 ولكن منذ هذه اللحظة لم تتوقف معاناة اللاعب وتظهر الأرقام ما بين 2016 إلى 2018 و 2018 إلى 2020 ذلك.

وانتقل اللاعب إلى برشلونة عام 2016 تحت قيادة صامويل أومتيتي مع تواجد لويس إنريكي بالقيادة الفنية للفريق وسرعان ما نجح في انتزاع مكانة خافيير ماسكيرانو وشارك بصورة منتظمة في الموسم التالي مع إرنستو فالفيردي حقق بطولات رائعة.

وخلال هذين الموسمين لعب أومتيتي 83 مباراة رسمية بواقع 43 مباراة في العام الأول و40 في الثاني ومع ذلك في نهاية الموسم الثاني بدأ يعاني من مشاكل في الركبة لكن الأمر لم يكن مقلقًا.

وفي الواقع دافع أومتيتي بنفسه كثيرًا في كأس العالم كما اعترف بإحدى القنوات الفرنسية وقال: “لقد ضغطت على ركبتي أثناء البطولة ولكني الآن بطل العالم في الحياة وعليك اتخاذ القرارت وأنا لست نادمًا على ذلك”.

وعاد قلب الدفاع إلى برشلونة بعد كأس العالم بصورة مغايرة وفي نهاية المباراة أمام ليغانيس، شعر بانزعاجات بالركبة ومن هناك بدأت المشاكل.

وفي الموسمين المتتاليين، لعب أومتيتي فقط 33 مباراة أي أقل بمقدار 50 مباراة عن أول موسمين له بالنادي ويأمل الآن أن تتبدل الأوضاع للأفضل في الموسم الخامس.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024