• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا دفع ريال مدريد 50 مليون يورو من أجل ميندي؟!

هاي كورة _ حرصت صحيفة “ماركا” الإسبانية على تسليط الضوء على النجم الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، بعد تألقه بشدة منذ الموسم الماضي إضافة إلى تطور مستواه بشكل واضح خلال الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة أن النادي الملكي كان محقًا حينما قرر دفع مبلغ 50 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب الفرنسي في الصيف قبل الماضي، بالرغم من تشكيك الكثير من الجماهير في هذه الثقة في فترة ما، وليس ذلك فحسب بل اعتقدوا حتى أن المدرب زين الدين زيدان طالب التعاقد مع ذلك اللاعب على وجه التحديد لأنه يحمل الجنسية الفرنسية مثله.

وأشارت أيضًا إلى أن ميندي تمكن من إثبات نفسه بشكل تدريجي وأسكت ألسنة جميع المنتقدين، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه أجبر زيدان على الاعتماد عليه بصفة أساسية عوضًا عن النجم البرازيلي مارسيلو الذي بات حبيسًا لمقاعد البدلاء نتيجة تقدمه في العمر.

وشددت الصحيفة على أن المدافع فيرلاند ميندي بات يمثل مشكلة لكل لاعب منافس يلعب أمامه على نفس الجهة التي يتواجد بها، ولعل أبرز دليل على ذلك ما حدث في مباراة الكلاسيكو الماضية التي اضطر فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى ترك جهة الريال اليسرى الدفاعية بسبب عدم قدرته على مراوغته في أي مناسبة.

وإليكم الآن أبرز أسماء النجوم الذين فشلوا في التفوق على ميندي في المواجهات المباشرة:

ميسي، أنطوان غريزمان، لوكاس أوكامبوس، فيران توريس، أشرف حكيمي، أنخيل كوريا، يانيك فيريرا كاراسكو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024