• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ألفيس يهاجم إدارة برشلونة السابقة ويساند ميسي

هاي كورة _ حرص النجم البرازيلي داني ألفيس لاعب نادي ساو باولو البرازيلي حاليًا على مهاجمة إدارة نادي برشلونة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو بشكل لاذع للغاية، كما ساند أيضًا صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب وضعيته الحالية مع النادي.

وجاءت تصريحات ألفيس لإذاعة “راك 1” الكتالونية، حيث قال: “إدارة النادي كانت تمارس الدعارة، اللاعبون أصبحوا بمثابة المنتجات للبيع والشراء”.

وأضاف: “حينما سألني ميسي أين سيكون حاله أفضل عندما حدثت الضجة حول مستقبله في الصيف الماضي، نصحته بعدم الرحيل عن برشلونة، الهزيمة أمام بايرن ميونخ كانت قاسية للغاية، لقد كانت صدمة لكي يكتشف النادي أنه يسير في الطريق الخطأ”.

وأكد: “أحب برشلونة الحالي في بعض الأحيان، لكن يجب أن يستعيد النادي فلسفته مجدددًا، النادي بات يحاول أن يكون تجاريًا بدلاً من أن يحافظ على شخصيته، في الماضي كان يتم التعاقد مع اللاعبين القادرين على الانسجام مع فلسفة البارسا، أما الآن يتم التعاقد مع العديد من اللاعبين الذين لا يملكون هوية النادي”.

وأشار: “الرحيل عن برشلونة؟ كان لدي عرض من ريال مدريد، لكن قررت التعاقد مع البارسا وقتها، ثم أخرجوني من الباب الخلفي في النهاية، كانت قلة احترام منهم، وغادرت قبل أن يقوموا بطردي، إذا كانوا قد تعاملوا معي كما يجب، كنت سأبقى هناك، في الحقيقة كان من الممكن أن أعتزل هناك”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024